المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج لسحب الموسيقى من الاغاني والقصائد


الصفحات : [1] 2

نعومة@
03-11-2008, 11:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


كيف حالكم اخواني واخواتي ان شاء الله تكونون باتم الصحة والعافية
:cat::cat:

ابي منكم مسااااااااااااااااااعدة

ابي برنامج لسحب الموسيقى من الاغاني و القصااااااااااااائد

انا سمعت انة فية برنامج يقوم بالمهمة ويسحب الموسيقى بالنسبة 90 %
لكن للاسف لقيت برامج لكن مااستفدت منها بشيء

ولاتقولوووووووووون:asking: مافية برنامج يسحب الموسيقى
لانة فية بدليل اني اعرف وحدة منزلة موضوع فية رابط
اغنية بموسيقى
ومنزلة رابط اخر فية نفس الاغنية لكن بدون موسيقى
:tulip_up::tulip_up:
تقول انها عندهااا برنامج يسحب الموسيقى
لكن مااااااااااهي راضية تقووووووووووول اسم البرنامج
:angry:

لانها تبيع اغاني مسحوووووووووووب منها الموسيقى


لكن ياليت اللي يكون عندة خبرة بهالمجاااااااااااااااااال
يساااااااااااااعدني

ويبشر بدعوووووووووووووة له بظهر الغيب
انتظر ردودكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
:tulip_up::tulip_up:

نعومة@
04-11-2008, 09:43 AM
19 قراءة
ولا رد
اتمنى احد يساعدني
ويفيدني بخبرتة بها المجال ابي برنامج مجرب ومضمون بسحب الموسيقى او تخفيف الموسيقى

محمد الحذيفي
04-11-2008, 10:13 AM
لإنه مافي حل يا اختي !

ALMARRANY
04-11-2008, 01:20 PM
لا يوجد هذا البرنامج لحد الان

نعومة@
04-11-2008, 10:11 PM
من قال لك مافية برنامج يقوم بهالمهمة
انا سمعت اغنية لراشد الماجد بموسيقى
ونفس الاغنية بدوووووووون موسيقى طبعا بعد سحب الموسيقى واستبدالها بالدف

أغليكمـ
04-11-2008, 10:24 PM
انا سمعت اغنية لراشد الماجد بموسيقى
ونفس الاغنية بدوووووووون موسيقى


انا مثلك ادور اغاني بدون موسيقى وبدون طق بعد بيكون احلى
وشكرا

monard_2500
04-11-2008, 10:28 PM
أخي الكريم انا عندي برنامج فصل الموسيقى عن الصوت لكن تنقص الجودة

محمد الحذيفي
05-11-2008, 09:32 AM
اذا كان عندك واحد..انا عندي ثلاثه..وكلهم نتايجهم مش مرضيه !

الجوده تروح عليك..جزء من الأغنيه او النشيد يروح مع الفصل..الفصل يكون للأصوات الخارجه مونو او استيريو..فيعني مع الموسيقي قد ربما يرح صوت المغني او الكروال....وغيره من المشاكل...


فيعني مافي برنامج !

*~أميرة الورد~*
06-11-2008, 06:09 PM
يعطيك العافية أختي نعومة ع الموضوع ،،،:shy2:

لأنو حتى أنا أدور على هذا البرنامج ،،

معقوله مع هذا التطور ما في برنامج يسحب الموسيقى

أنا عندي نشيد مرره حلو بس قهر في موسيقى وما أقدر أسمعو :angry:

لو في أحد يعرف هذا البرنامج فياريت ينزلو بأسرع وقت

جيلان ,
06-11-2008, 06:13 PM
شفتووووووووا ياللي تقولون مافيه برنامج يفصل الموسيقى والمؤثرات عن الأغنيه أو الأنشوده
كفوووووووا تعجبيني فيه برنامج ياقلبي لو لقيتيه علميني
أنا دورت وماحصلته
لاتنسيني
:lol:

محمد الحذيفي
06-11-2008, 06:34 PM
اخلطوا تانج مع ماء..بتقدروا تستخرجوا الماء لحاله؟؟


وكذلك الأناشيد والأغاني



مستحيل..!

جيلان ,
06-11-2008, 06:41 PM
لاشيء مستحيل,,
الآن التقنيات وصلت إلى حد لايوصف
يعني مو معقوله مافيه برنامج مايفصل!!
فيه بس أنتم موب مقتنعين
:lol:

محمد الحذيفي
06-11-2008, 07:03 PM
بذا المجال هذا الشئ الي تريدونه مستحل والف مستحيل..

في برامج تفصل


بس لها طريقة فصل هي فصل المونو والإستيريو..يعني الصوت الي يخرج من الوسط..والصوت الي يخرج من اليمين والشمال بس دون الوسط



بس لها مشاكل تخلي الواحد ما يقتنع بالفصل..

ان الكواليتي( الجوده) تضعف

يروج جزء كبير من الصوت او التوزيع

اذا سويت حذف مونو بيروح القايد واجزاء من الموسيقى والايقاع..ويبقى الكورال واجزاء من الموسيقى واجزاء من الإيقاع

اذا سويت ستيريو..بيروح الكورال واجزاء من التوزيع والإيقاع..وبيبقى القايد واجزاء من التوزيع والإيقاع

(يعني لو تريد الموسيقى تنشال بيروح معاها النشيد ولو تريد المنشد ولا المغني بيروح اجزاء من التوزيع)



كذلك الصوت المفصول يبقى موجود وأيظاً يتأخر ستيب (خطوه) عن التوزيع كله


وكثير اشياء...







بعد ذا كله مصرين انه في !

عاشق الالحان
06-11-2008, 11:48 PM
انا زمااااان كنت ادور على هالبرنامج

لكن

لكن

لكن

بدوووون فائده

Triton
09-11-2008, 01:53 PM
هو المشكله فقط ان الصوت بيخرج و ياخذ معاك الدرامز او الباص احيانا ...

abo auf
10-11-2008, 01:02 AM
:::

إذآآ فيـ أأفيدونآآ جزآآكمـ اللهـ خيرآآ ..

:::

بسـ عنديـ تسآآآئلـ ؟؟

كيفـ أصلآآ يفرقـ بينـ الموسيقــى والصوتـ البشريـ ..ليشـ البرنامجـ مطوعـ << ههههـ ..

مآآتوقعـ فيـ برنامجـ يشيلـ الموسيقــــى .. بسـ ممكنـ آآنـ تصلـ التقنيـــــــة إلـــــى هذآآ الحـــد ..

:::

:)

الكاتبه
10-11-2008, 01:16 AM
على حسب علمي أن فيه برنامج لفصل الموسيقى عن الصوت

ولا كيف نجومنا الصاعدين يقدرون ينشدون بأصواتهم وإيقاع النشيده نفسها

وقد جربت من زمان برنامج وفصلت الموسيقى بس للأسف ما أذكر شنو إسمه

إذا عرفت أي شي راح أخبركم

دمتم بود

dj saqar
11-11-2008, 10:33 PM
البرنامج موجود لكن الناس ماستوعبو ماهتمو للبرنامج

وانشالله راح انزله قريبا مع الشرح المفصل

Track Media
11-11-2008, 10:42 PM
الله يسمع منكم ونحصل هالبرنامج ^^

قولو يالله

XXأبومسلمXX
11-11-2008, 11:32 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

نعومة@
13-11-2008, 08:47 PM
شكراااااااااااااا على تفاعلكم واهتمامكم بالموضوع
لكن اكتشفت انة مو بس انا ادور على البرنامج الكل يدور علية
النجم الاحترافي
اسعدني ردك واتمنى تنزلين البرنامج باقرب وقت مع الشرح
لاني جداااااااا محتاجة للبرنامج
والله يجعلة بموازين حسناتك

اللحن العذب
13-11-2008, 08:53 PM
اخلطوا تانج مع ماء..بتقدروا تستخرجوا الماء لحاله؟؟


وكذلك الأناشيد والأغاني



مستحيل..!

اموت في الامثله انا :beaten:

وفـآاء
13-11-2008, 09:04 PM
البرنامج موجود لكن الناس ماستوعبو ماهتمو للبرنامج

وانشالله راح انزله قريبا مع الشرح المفصل

اي هيـــن عندك البرنــامج^^
يالله خلـــنا نشوف

نعومة@
13-11-2008, 09:38 PM
حتى تتاكدون من كلامي فية وحدة كاتبة موضوع وذاكرة بعض البرامج اللي تستخدمها بعض الاستديوهات بسحب الموسيقى وهذا كلامها :
احصلي على زفتك بصوت الفنان الأصلي وبدون موسيقى

وعشان ما تتفاجؤوا أو تخدعكم الإعلانات عند الاستوديوهات الصغيرة ، راح أشرح لكم المسألة ببساطة ..

معظم الاستوديوهات تستخدم برنامج السامبيلتيود في التسجيل وتستخدم فلتر الأوتوتيون في عمل خلفيات شبيهة بالموسيقى ، أما زفات روائع فهم الوحيدون في عالم الزفات اللي يستخدمون كرت صوت أمريكي غير متوفر لدى للبيع في السوق السعودية وبرامج جديدة تتجاوز البرو تولز والساميلتيود ، ولذلك لم يعودوا بحاجة للأوتوتيون والذي لا يستطيع التعامل مع الأرباع العربية وبإمكانهم إخفاء الموجات التي لها درجة محددة ، فيكتبون درجة الموجة ويقوم البرنامج بإخفاء صوت الموجة ، فتصبح لدينا أغنية بصوت الفنان وكورال الفنان ولكن بدون آلات موسيقية

نعومة@
13-11-2008, 10:00 PM
حتى تصدقون انة فية برنامج يسحب الموسيقى من الاغاني والقصائد

هذا مقطع من اغنية راشد الماجد بعد سحب الموسيقى منها واستبدالها بالدف

طبعا انا سمعت المقطع قبل سحب الموسيقى وبعد سحب الموسيقى

يعني لاتقولون:asking: مافية برنامج يسحب الموسيقى


رابط لمقطع من اغنية لراشد الماجد بعد سحب الموسيقى واستبدالها بالدف

http://www.4shared.com/file/69893248/98c8188b/___online.html

نسمات الأخوة
13-11-2008, 10:14 PM
أتمنى أن تحصلي على ما تريده ...... جزيت خيراً

|| MyStIc RiVeR ||
13-11-2008, 10:14 PM
الله يسمع منكم ونحصل هالبرنامج ^^

قولو يالله


عجبتني ...........

ZAHD
16-01-2009, 06:22 PM
واااااااااااااااااااااااااااااااو :surprised2:

حيـ لله ـاتي
16-01-2009, 08:06 PM
السلام عليكم

يا جماعة لا تغلبوا حالكم
أنا مع الأستاذ صقر وكل من قال إنه لا يوجد برنامج يفعل ذلك

أخي مهندس الصوت اللي سجل النشيدة
هو فقط اللي بيقدر يسحب الموسيقى من التوزيع
لأنه بيكون عنده داخل ملف العمل تبع الأنشودة عدة مجات صوتية
عندما ينتهي من المكس وكل شي يصدر هذا الملف كموجة صوتية واحدة لا يمكن تجزئتها

تقبلوا مروري

هنا عمري
07-03-2009, 12:17 AM
ننتظر نزول البرنامج

تحياتي للجميع

الجويان
30-06-2009, 08:47 AM
مساء الخير او صباح الخير


اختي نعومه من قال ان لا يوجد برنامج يفصل الصوت فهو لا يبحث عن البرامج كثير اختي يوجد برنامج يسحب الصوت من الموسيقى البرنامج الاصلي محتكرته احد الشريكات ولاكن نزل برنامج تقليدي يعني يمشي الحال والبرنامج تكلم عنه القعقاع

تفضلي الرابط فا البرنامج طبعن تقليد

الرابط

http://www.audioto.com/download/7canaries_std.exe

http://http://www.audioto.com/download/7canaries_std.exe

اما الشرح شرح بصيط

اهدا

. افتحي البرنامج ,,
2. اضغطي File >> OPEN
3. اختاري الاغنيه "ولازم تكون MP3"
4. وبعد ماتفتح الاغنيه في البرنامج ..
اضغطي على هالزر "فالصورة"...

http://www.main.al3inmoon.com/main/up/actera/59819110.JPG

وانتظري شوي .. وعقبها الاغنيه بتتحول لموسيقى "بدون صوت المغني"


تحياتي

محمد الحذيفي
30-06-2009, 09:08 AM
^
^


جاري التجربه مع انه مستحيل ^_^

محمد الحذيفي
30-06-2009, 09:10 AM
حول عزف زي ما تقول لملف ميدي..مش انه فصل ^ ^

M a s t e r
30-06-2009, 09:14 AM
البرنامج هذا يحول الصوت إلى نغمات موسيقية<>

ما يفصل الموسيقى يا بابا ^^

الجويان
30-06-2009, 09:15 AM
الرابط ما فيه شي شغال توني فاحصه[/


[SIZE="6"]اخوي البرنامج له اعددات اذ انت تبي موسيقى او نغمه او اغنيه بدون صوت الفنان كل شي من الاعددات:ninja:

الجويان
30-06-2009, 09:22 AM
قريب باذن الله بشتري الاصلي ونزله لكم

تحياتي

شريان الحياة44
30-06-2009, 09:39 AM
السلام عليكم
أنا ما بعرف شي على هذا البرنامج
بس رح أحاول أبحث عنه.
سلام

Abdulwahab Al-Kandari
30-06-2009, 07:47 PM
مشكور عـ البرنامج :)

هذا ينفع تحول النشيده الى توزيع ..

almufatesh
01-07-2009, 01:01 AM
هذا البرنامج هو عبارة عن تحويل ملف الام بي ثري إلى ميدي

لا تعذبوا قلبكم

وحتى التحويل إلى ميدي مش مية مية

تحياتي :)

الجويان
02-07-2009, 01:30 AM
صباح الخير او مساء الخير

انا عارف طولت عليكم لاكن يقول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم

هذا برنامج اصلي يفصل الصوت عن الاغنيه

هذا الرباط

http://rapidshare.com/files/243499287/GoldWave.5.52.rar


تفضل الشرح


اسم البرنامج

GoldWave


الحجم



22.5 ميجابايت


http://m7ml.com/uploads6/c26b13d0c2.jpg

http://m7ml.com/uploads6/10e13d7810.jpg

http://m7ml.com/uploads6/7c526e7373.jpg

http://m7ml.com/uploads6/14c83c3585.jpg


تحياتي لكم


:karate:

محمد الحذيفي
02-07-2009, 01:34 AM
استخدمته من قبل..الأدوبي إديشين لسا افضل منه بالفصل..


بس تبقى النتيجه بكل البرامج انه مستحيل :)

مشكور اخي

الجويان
02-07-2009, 02:02 AM
طيب انا استخدمته وضبط معي

محمد الحذيفي
02-07-2009, 02:05 AM
سمعنا مثال ^ ^

والي بتفصلها جيبها وانا بجرب بالأدوبي ونشوف وين الفصل الأفضل : )

الجويان
02-07-2009, 02:15 AM
جيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــب

محمد الحذيفي
02-07-2009, 02:18 AM
شوف لو فصلت باي برنامج..ممكن يفصل لك الكورال وشوي من الإيقاع ويبقى الصولو..او العكس يروح شوي من الكورال والإيقاع ويبقى الصولو


وفكرة الفصل..هي فصل القناة مونو او ستيريو..



الأدوبي يفصل ويخلي الأغنيه كامل استيريو..الجولد ويف يفصل بس يخلي كل الأغنيه خارجه مونو..وهذا عيبه

دقيقه اشوف شئ افصله

محمد الحذيفي
02-07-2009, 02:39 AM
هذا الأغنيه فصلتها بالأدوبي..افصلها لي بالجولد ويف ونشوف من الأفضل

انا فصلت قناة المونو..يعني اي صوت بيخرج مونو مفصول..بس بيظل موجود صوته مسموع..


http://uploader.polorix.net//files/1627/06--9alat-Allah--M.mp3




وذي النشيد من دون الفصل عشان تشوف الفرق..



http://www.inshadway.com/inshad/waklha%20lillah/06--9alat-Allah--M.mp3

الجويان
02-07-2009, 03:07 AM
طيب القاك غداً بي نتيجه مرضيه انشاء الله

حسام مبروك
08-07-2009, 11:16 AM
شكرا على البرنامج

طاهر ننه
16-07-2009, 06:12 AM
هذا الأغنيه فصلتها بالأدوبي..افصلها لي بالجولد ويف ونشوف من الأفضل

انا فصلت قناة المونو..يعني اي صوت بيخرج مونو مفصول..بس بيظل موجود صوته مسموع..


http://uploader.polorix.net//files/1627/06--9alat-Allah--M.mp3




وذي النشيد من دون الفصل عشان تشوف الفرق..



http://www.inshadway.com/inshad/waklha%20lillah/06--9alat-Allah--M.mp3



اخوي ممكن تخدمني بلطريقه

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووور


:surprised1::surprised1::surprised1:

الرحباني
17-07-2009, 02:45 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ شي عجيب هذا الموضوع 7000 مشاهدة وقولد ويف بجد شي حلووووو ياجماعه الخير حسيت اني مع مبدتدئين الا اللي قالوا مستحيل


مو مستحيل من سابع المستحيلات كمان

سحرالملاك
20-07-2009, 09:49 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذي اول مشاركه لي بالمنتدى
انا عندي زفه شيخة الزينات لراشد الماجد ومالقيتها الا بموسيقى
ممكن تسحبون لي الموسيقى منها لانو حملت البرنامج بس ماعرفت ممكن؟؟؟؟؟؟

سحرالملاك
24-07-2009, 07:52 PM
لييييييييييييييييييييييييش ماحد رد
تكفوووووووووووووووووون ابغااااااااااااااااااااااة ضرووووووووووووري وما اعرف

mosafir
29-07-2009, 08:37 AM
ياجماعه ليش التعب مستحيل
لان الاغنيه اصبحت خامه واحده
يعني ماينفع

M R . A L I
30-07-2009, 09:03 PM
أنا مع أخواني مستحيل فصل الموسيقى عن الأغنيه أو النشيده:)

R E M I X
30-07-2009, 09:16 PM
مااااااااااافييييييييييييييييييه

<>

شموخ زايد
30-07-2009, 09:34 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اشوف الكل مختلف في الرأي

و ماحد عطى البنت البرنامج

يا قلبي راح اقولج شو المشكله

الموسيقى و صوت المطرب مدموجين في بعض

ماتقدرين تفصليـــــــن بينهم

و اذا فيه برنامج ع قولة البعض .. راح يعطي جوده اقل

و هالشي ماحد راح يسمعه ..


من زمان كنت ادور ع البرنامج إلين حصلت الاجابه

الاغاني اللي نسمعها بدون موسيقى مسحوب منها الصوت

هذي ما سووها بالبرامج ..

الله يسلمج .. هذ المقطع اللي بدون موسيقى مأخوذ

من الاستديو اللي فيه تسجيل المطرب الاصلي

لانه المطرب يسجل صوته ع المايك و الموسيقى مسجله

من زمان ..

بس الاستديو يقوم بدمج ملف الموسيقى مع ملف صوت المطرب

.. اذا تبين صوت المطرب بدون الموسيقى

توجهي لاستديووو الاصلي او الاستديو الي يتعامل معه المطرب

هاللي اعرفه و مقتنعه فيه جدا جدا

حنين الشوق11
30-07-2009, 09:43 PM
تسلموووووو ^^

بوعلام01
04-08-2009, 03:59 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اشوف الكل مختلف في الرأي

و ماحد عطى البنت البرنامج

يا قلبي راح اقولج شو المشكله

الموسيقى و صوت المطرب مدموجين في بعض

ماتقدرين تفصليـــــــن بينهم

و اذا فيه برنامج ع قولة البعض .. راح يعطي جوده اقل

و هالشي ماحد راح يسمعه ..


من زمان كنت ادور ع البرنامج إلين حصلت الاجابه

الاغاني اللي نسمعها بدون موسيقى مسحوب منها الصوت

هذي ما سووها بالبرامج ..

الله يسلمج .. هذ المقطع اللي بدون موسيقى مأخوذ

من الاستديو اللي فيه تسجيل المطرب الاصلي

لانه المطرب يسجل صوته ع المايك و الموسيقى مسجله

من زمان ..

بس الاستديو يقوم بدمج ملف الموسيقى مع ملف صوت المطرب

.. اذا تبين صوت المطرب بدون الموسيقى

توجهي لاستديووو الاصلي او الاستديو الي يتعامل معه المطرب

هاللي اعرفه و مقتنعه فيه جدا جدا
كلامك صح يعطيك الف عافية
----------------
التكنولوجية ..............لس في املhttp://www.inshad.com/forum/images/smilies/smilies2007/music.gif

Nicole
06-08-2009, 05:05 AM
السلام عليكم ..
عذرا للمداخلة .. انا كنت ابحث عن برنامج لفصل الموسيقى ..
لكن الغريب راح تشاهدون دليل مقنع لوجوده في هذا الرابط ..


فيديو غير مقبول


اعتذر للمجميع و لكن اردت ان اثبت وجود هذا البرنامج


بالتوفيق

Sub_Zero
25-08-2009, 05:43 AM
في برنامج يقووم بفصل إللي تبغيهـ واتمنى انك تستفيدي هذا رابط مباشر للتحميل
اسم البرنامج : YoGenVocalRemover
حجم البرنامج : 0.85 MB
الاصدار : 3.3.6
http://download.yogen.com/YoGenVocalRemoverWin.zip

mosafir
25-08-2009, 11:32 AM
في برنامج يقووم بفصل إللي تبغيهـ واتمنى انك تستفيدي هذا رابط مباشر للتحميل
اسم البرنامج : Yogenvocalremover
حجم البرنامج : 0.85 mb
الاصدار : 3.3.6
http://download.yogen.com/yogenvocalremoverwin.zip

البرنامج مافصل الصوت
انا جربته مازال صوت المنشد موجود


يعني مستحيل تحصل برنامج يفصل صوت المنشد من الموسيقي

<>

$ هنوده $
25-08-2009, 11:40 AM
مشكووووووووور اخوي ماقصرت

يعطيك العافيه

وجعله الله في ميزان حسناتك

khowla
02-09-2009, 12:57 AM
تفضلوا :
http://www.inshad.com/forum/showthread.php?t=46072&highlight=%C7%E1%CA%E1%C7%DA%C8+%DD%ED+%C7%E1%D5%E 6%CA

عآئشة ,
02-09-2009, 01:10 AM
برنامج فصل الصوت عن الموسيقى كامل

تحميل برنامج فصل الصوت عن الموسيقى مع الشرح AV Music Morpher Gold 4.0.66

طريقه فصل الصوت عن الموسيقى

بوستر البرنامج :

http://i31.tinypic.com/m5y03.jpg

صور للبرنامج من الداخل :


http://i26.tinypic.com/2e3u9af.jpg

عن البرنامج :

هذا البرنامج يعمل على فصل الصوت عن الموسيقى والعكس اى يعزل الموسيقى والصوت بحيث يقسم الاغنيه اللى ملفين ملف لصوت المغنى وملف الى موسيقه الاغنيه كل منهم على سواه

مميزات البرنامج :

- فصل الصوت عن الموسيقى باستخدام ميزة voice remover-extractor
- دمج الأصوات مع بعضها
- عمل تأثيرات كثيرة على الصوت
- التحويل بين الأنماط الصوتية
- حرق الملفات الصوتية على CD / DVD
- تصميم واجهة للأقراص CD .... والكثير الكثير

رابط تحميل AV Music Morpher

رابط التحميل :
http://www.filefactory.com/file/agfb...rpher_gold_exe (http://www.filefactory.com/file/agfb00e/n/music_morpher_gold_exe)

سريال برنامج AV Music Morpher


::::التسجيل::::
الاسم:
ViRiLiTY

الايميل:
كود:ViRiLiTY@ownz.com

السيريال ****:
3721299264


(http://forum.al-wlid.com/search.php?do=finduser&u=39663&starteronly=1)

جرـرح الصدآقهـ
07-09-2009, 02:30 AM
أنا عندي برنامج يفصل صوت المغني عن الموسيقى ومو مستفيده منه
أبي برنامج يسوي العكس

عبادي الجنوب
07-09-2009, 04:27 AM
يتم البحث
شكرا اختي
تحياتي...

طاهر ننه
14-09-2009, 02:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


كيف حالكم اخواني واخواتي ان شاء الله تكونون باتم الصحة والعافية
:cat::cat:

ابي منكم مسااااااااااااااااااعدة

ابي برنامج لسحب الموسيقى من الاغاني و القصااااااااااااائد

انا سمعت انة فية برنامج يقوم بالمهمة ويسحب الموسيقى بالنسبة 90 %
لكن للاسف لقيت برامج لكن مااستفدت منها بشيء

ولاتقولوووووووووون:asking: مافية برنامج يسحب الموسيقى
لانة فية بدليل اني اعرف وحدة منزلة موضوع فية رابط
اغنية بموسيقى
ومنزلة رابط اخر فية نفس الاغنية لكن بدون موسيقى
:tulip_up::tulip_up:
تقول انها عندهااا برنامج يسحب الموسيقى
لكن مااااااااااهي راضية تقووووووووووول اسم البرنامج
:angry:

لانها تبيع اغاني مسحوووووووووووب منها الموسيقى


لكن ياليت اللي يكون عندة خبرة بهالمجاااااااااااااااااال
يساااااااااااااعدني

ويبشر بدعوووووووووووووة له بظهر الغيب
انتظر ردودكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
:tulip_up::tulip_up:

عندي البرنامج بس اسوي لو موضوع واديكم ال الرابطه :laught1:

طاهر ننه
29-10-2009, 09:56 PM
..............8...8 8888888...8......... .........
............8888.888 88888.8888.......... ....
...........88888.888 8888.888888......... ...
...........888888888 8888888888.......... ..
..............888888 8888888888.......... ....
..................88 888888888........... ........
.................... ..888888............ ............
.................... ....##.............. ..8................. .
.................... ....##.............. 8888................ ....
.................... ...##........8...888 8888...8............ .
.......#............ .##......8888.888888 88.8888........
......###.........## ......88888.8888888. 888888......
.....#####.....##... ....8888888888888888 888......
....######...##..... ......88888888888888 8..........
......######.##..... ..........8888888888 ...............
.........####.##.... ...#...........88888 ....................
...........#####.... ..###..........##... .................... .
..............###... #####.........##.... .......#............
................##.# ####..........##.... .....####.........
...............##.## ##.....#.....##..... .#######.......
..............##.### ......###..##....### #####.......
..............####.. .....####.##..###### ##..........
.............##..... .....#####.#..###### ....... ........
.............##..... ......#######....... ...............
.............##..... ..........###......

هوت ميل
30-10-2009, 04:29 PM
برنامج فصل الصوت عن الموسيقى كامل

تحميل برنامج فصل الصوت عن الموسيقى مع الشرح av music morpher gold 4.0.66

طريقه فصل الصوت عن الموسيقى

بوستر البرنامج :

http://i31.tinypic.com/m5y03.jpg

صور للبرنامج من الداخل :


http://i26.tinypic.com/2e3u9af.jpg

عن البرنامج :

هذا البرنامج يعمل على فصل الصوت عن الموسيقى والعكس اى يعزل الموسيقى والصوت بحيث يقسم الاغنيه اللى ملفين ملف لصوت المغنى وملف الى موسيقه الاغنيه كل منهم على سواه

مميزات البرنامج :

- فصل الصوت عن الموسيقى باستخدام ميزة voice remover-extractor
- دمج الأصوات مع بعضها
- عمل تأثيرات كثيرة على الصوت
- التحويل بين الأنماط الصوتية
- حرق الملفات الصوتية على cd / dvd
- تصميم واجهة للأقراص cd .... والكثير الكثير

رابط تحميل av music morpher

رابط التحميل :
http://www.filefactory.com/file/agfb...rpher_gold_exe (http://www.filefactory.com/file/agfb00e/n/music_morpher_gold_exe)

سريال برنامج av music morpher


::::التسجيل::::
الاسم:
Virility

الايميل:
كود:virility@ownz.com

السيريال ****:
3721299264


(http://forum.al-wlid.com/search.php?do=finduser&u=39663&starteronly=1)

شكـرآآ لكي آختي ,, على البرنامج ..
استعملته وضبط ,,
وفقك الله
هوت ميل

طاهر ننه
01-11-2009, 07:28 PM
طيب ممكن عينه انا نزلت عينه ادوني مخالفه انها اغنيه
طيب العمل تجربه اجربها على انشاد
الانشاد خالص مافيه شئ
طيب ليش المخاله انا طلبت ارائكم فقط
طيب فى احد سمع المقطع ولا بس مخالفه

عبق وردة
29-12-2009, 03:39 AM
السلام عليكم أخواني أخواتي أرجو المساعدة الله يجزاكم خير :shakehand:

أختي jana أو أخ هوت ميل
أو أي أحد عنده علم ومعرفة في برنامج av music morpher gold 4.0.66
ابي احد يعلمني طريقة فصل الموسيقى عن الصوت
والاخ هوت ميل يقول ضبط معي ياليت تعلمنا بالصور ولو كان صعبه بالصور بس بالكلام وين نروح بالضبط
لأن والله الشروحات بالنت غير صحيحة وجربتها ولا فصل ولا شيء ياليت التوضيح مع طريقة الحفظ وأكون شاكرة لكم :cry2::sick2::bye:

أنا لها
01-01-2010, 08:04 PM
أفتر رأسي وانا أقرأ الردود

بين مؤيد لوجود البرنامج ومعارض

أممممممم على العموم شكرا ويعطيكم العافية راح أجرب الروابط

Chef Abrar
03-01-2010, 04:49 PM
ان شاء الله في 1500 هـ :go: يكون العرب مخترعين برنامج يسحب الموسيقى 100% ( يعني مافي أمل )

hanofh_m
03-01-2010, 06:45 PM
حتى انا ابغى هاذا البرنااامج
:cat:

حروف شاعره
23-02-2010, 10:13 PM
سآعدونآ آآ آ آ آ آ آ آ آآ آ آ آآ آ آآ آ آ آ آ آ آ آآ آآآ

الرحباني
24-02-2010, 02:23 AM
دوروا الين تتجننوووووووووووووووووووووووووووووو خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


مافي والله

سـ ـو سـ ـو
25-02-2010, 01:02 AM
:s

:s

:s

وردة الجوريـ
05-03-2010, 06:17 PM
السلام عليكم

لاتقولون مستحيل هذا هو البرنامج

http://64.246.40.85/~mp3-cd-player.c...setup_amwr.exe

حديث نفس
26-06-2010, 08:52 AM
الله يوفقك و يرزقك من حيث لا تحتسب , من وين اشتريته ؟؟؟؟؟؟؟

نون_
16-09-2010, 04:27 PM
السلام عليكم
كل البرامج اللي عرضتوها فيهامشكله
اللي عنده رابط صحيح للبرنامج ينزله.....

تـــــوفـــي
18-09-2010, 06:29 PM
مآ أظن في برنآمج يفصل الموسيقى عن الأغنيه

والاغآني اللي نسمعهآ بدون موسيقى
المغني غآلبآ يغني بدون موسيقى وبعدين تركب الموسيقى ع الاغنيه
عشآن كذآ نلقى نسخ بدون موسيقى

حميد الكعبي
19-09-2010, 10:06 PM
اممممممممممممم


ما اعتقد شي

اسير عيونها
12-12-2010, 09:54 PM
مشكوووووووووررررررره يالغاليه وما قصرتي

الرحباني
15-12-2010, 01:17 PM
رساله خاصه لكل من يبحث عن فصل الموسيقى لا يمكن فصل الموسيقى او سحبها لانها صارت مدمجه بخط واحد او بمعنى اخر ذبذبات واحده والدليل على كلامي كل البرامج الذين يدعون اصحابها انها تفصل اما ماتشتغل اما برامج وروابط ماتشتغل اما برامج قديمه وكلها معروفة منذ القدم ومجربه وكلها لاتفصل الموسيقى ولاشي يعني مايكل جاكسون تبغونه يغني اسلامي بالقوة او فنانه مسيحيه مثل اليسا او نانسي تبونها تغني اسلامي بالقوة .......... وين عقولكم والله شي عجيب !!

ابو تركي..
23-12-2010, 08:15 PM
انا سمعت ان فية برنامج يسحب الموسيقى لكني لم اجربة لحد الأن

لاإله إلا الله
09-01-2011, 09:17 PM
والله أنا زيك أدوووووووور عليه وأدور كمان على برنامج لسحب الصوت من الفيديو

لاإله إلا الله
09-01-2011, 09:18 PM
مشكووووووووره أختي وردة الجوريـ

لاإله إلا الله
09-01-2011, 09:22 PM
الرابط ما يشتغل

الرحباني
10-01-2011, 01:22 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

MήoǾЯ ~ ㋡
10-01-2011, 01:51 AM
للحين تتهآوشون ذذ :nut:

أنا كنت قبل سنه آدور مثلكم ويآست .. لين عرفت إن ...... الدمج مآيتفكك <>

وبعدين .. صآدق م.الحذيفي

تخيلو تخلطون مويه وتآنج .. <>

تقذرون تطلعون المويه صآفيه :@ آؤ لا

لأن الموسيقى آندمجت مع الصؤت وصآرت مسسآر وآحد

..
والإغآني إلي تسمعونها بدون موسيقى

مسسسربه من قبل لا يركبون الميوزك آصلا

يعني


خلو البعآرين تمشي تمشي :nut:

وآهل العقول في رآحه <>

شذا الجنان
21-03-2011, 08:33 PM
مرحبا :
أنا أعمل مع فرقة نشيد و أستطيع سحب أي ايقاع بجودة كاملة
البرنامج
Cakewalk SONAR 402 Producer Edition
أو يمكنك الدخول على الرابط
http://hamam.alafdal.net/t104-topic
وهو يساعدك

فقدتك
21-03-2011, 08:42 PM
هو في بس زي ما يقولون بدون جودة ..

وانا اتمنى القى برنامج لسحب الموسيقى بجوده -_-..

تمنيت افيدك بس سوري -__-

ننوسا
03-07-2011, 06:31 PM
نبغى البرنااااااااااااااااااامج لو سمحتو =( ضرووووووووووووووووووووووووووري

المعتصم الاول
16-04-2012, 01:12 PM
البرنامج المطلوب موججججود وانا عم دور علية ووجدددتة بس الشخص الموجوددد عندة البرنامج الان عامل عملية ومارح اقدر اجيبة منه في الوقت الحاضر واذا بتنتظروا فترة وجيزة ان شاء الله آتيكم به والله المستعان احتاج اني اعرف ان كنتم مصرررين عليه لآحاول اجيبه ...وفي النهاية اقول انه بعد مايكون البرنامج عندي حيصير عندي مشكلة اني ما اعرف طريقة وضع البرنامج على المنتدى

aremah
21-04-2012, 05:01 PM
حتى اانا سويت موضوع شوفي :nono::fa (65)::fa (65)::fa (65):السلام عليكم
ارجوكم ابي احد اشي الموسيقى او يخففها:tulip_up:
اغنية راشد الماجد (نجحنا )
تلقونها في اليوتوب
واغنية عبدالله الدوسري

http://www.4shared.com/audio/rbra8osk/neja7na.html

الله يخليم نبي نحطها حق التخرج وتخرجي في 9/6 / 1433

|121||121||121|:nono::fa (65)::fa (65)::nono::fa (65):

نعيمة انتي قلتي سمعت اغنية راشد الماجد بدون موسبقى ممكن اتعلميني اي اغنية الي سمعتيها بدون موسيقى

أبُـ‘ـُۅآبُـ‘ـُ
24-04-2012, 12:37 AM
شكراً لك يا صاحبي على المعلومات الشبه ثمينة

محمدالنحاس
24-04-2012, 05:41 AM
ما ينفع خالص ما تم تركيبة ينفع فكة اى لو انتى عاملة اكلة وفيها مكونات كتيرة صغيرة هل ينفع انك تشيلى منها اى مكونتها بعد طبخها
ومفيش اى برنامج لحد الان يقدر يعمل كدة
http://www.facebook.com/?ref=logo#!/groups/231809333521761/

hasan_95
27-04-2012, 10:40 PM
توجد برامج تعمل كاريوكي وبجودة عالية
ولكن لم اجدها

هدوء انثى1
07-05-2012, 10:18 AM
يا ليت حتى انا ابغى هاذا البرنامج

♪ĀṰOḞh Al-ĤάЯḃi
07-05-2012, 10:24 AM
على بآلي انو موجود طرت يوم شفت الموضوع ^^

الله يوفقك والموضوع قديم <>