المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأكـــــلات العراقية..


الصفحات : [1] 2 3

:: مريـمــ البـازي ::
17-12-2006, 03:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم...


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...


شلونكم شخباركم ان شاء الله بخير..

ما ادري طخت براسي اسوي هالموضوع و حطيته...

يمكن ينحذف يمكن يبقى.. ما اضمن شي بالمرة.. ^_^

الموضوع عبارة عن الاكلات العرااقية .... :34::


ليش ضحكتوا؟؟!! عمن بيها اكل؟؟؟!! :34::


كل احد يعرف اكله عراقية يحطها و لو يعرف شلون الطريقة يعلمنا ما بيها شي...

و إذا حد ماعرف اكلة من الاكلات يسأل صاحبها عنها..

شلوني وياكم.. عجبتكم الفكرة.. طبعا بيها اكل لازم تعجبكم..



سلام..

:: مريـمــ البـازي ::
17-12-2006, 03:49 PM
اني راح ابدأ...



الاكلة المشهورة بالعراق و المعروفة بجميع انحاءه هي..







هي

.
.

.
.
.
.
.
البــــــــــــــــــامية

لبناني_راك
17-12-2006, 03:59 PM
له له له


لعد وين الباجه عيني

لاااااااااااااااااااااااااااا


ازعل والله

و مثل ما يقول المثل

اللي ياكل باجه ما يتحاجه

خخخخخخخخخخخخخخخخخ>>>>>>>>قلبها عراقي>>>> ما ادري بس يقولولن بسمار

عراق الاسوود
17-12-2006, 07:54 PM
لبناني_راك يحتاجلك جكة بفد بسمار.......تدلل من عيوني الثنين.....


اكلة عراقية اسمهة دولمـــــــــــــــــــــــة تخبل والله وهمين ثانية مقلــــــــــــــــــوبة
اما عن طريقة عملها فسألوا الشيف لبناني_راك:34:: اظنة بسمار
شكرا الج اختي دموع موضوعج رائع وشهي بس اني ما احب البامية والباجة اخر مرة اكلتها من جنت بالعراق هذا الغاطس بالمي الة يشهينة.....بسمار

:: مريـمــ البـازي ::
18-12-2006, 07:30 AM
لبناني_راك يحتاجلك جكة بفد بسمار.......تدلل من عيوني الثنين.....


اكلة عراقية اسمهة دولمـــــــــــــــــــــــة تخبل والله وهمين ثانية مقلــــــــــــــــــوبة
اما عن طريقة عملها فسألوا الشيف لبناني_راك:34:: اظنة بسمار
شكرا الج اختي دموع موضوعج رائع وشهي بس اني ما احب البامية والباجة اخر مرة اكلتها من جنت بالعراق هذا الغاطس بالمي الة يشهينة.....بسمار



تسلم عراق عالمرور الرائع...

سبحان اله.. اني هم ما احب الباامية :21:-

و الباجة الحمد لله و لا مرة آكلتها :15:: و ما افكر اني آكلها اصلا.. :6:-

و الدولمة يا عيني عالدولمة .. اطيب اكلة عراقية بالنسبة لي.. :34::

اي من يمك بالله مو فد بسمار ... فد علبة بسامير :34::




اكلات اخرى...
.
.
.
.
.
.
.
.
.



الكبة.... سواء كانت كبة جريش او كبة رز -----> ( تمن) على قولة العراقيين..

الله من زماااااااااااااااان ما اكلت كبة العراق... محرومين يا عيني :20:-

و اللحم بعجين... يا سلااااااااااام ... لحم بعجين الموصل ما يتفوت صراحة..

من خمس سنوات او اكثر ما آكلة هالاكلات.. :20:-






صحيح لبناني تسلم عالمرور الرائع :34::

ريحانة العراق
18-12-2006, 10:53 AM
yummy>>>>yummy
شنو هالموضوع المشهي.....والله مبدعة يا غاليتي يابة مو مبدعة لاء فنااااااااااااااانة على كولة أستاذ الأنجليزي مالتنا..هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ليش هو أكو أكل مثل الأكل العراقي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أني أحب كل الأكلات مادام مرتبطة بالعراق الحبيب.........:34:: :34::
ولا تسألين عن طريقة طبخهاحبيبتي لأني بالطبخ zero :28:-
بس الأكلات المفضلة عندي:
المقلوبة......الدولمة......تبسي دجاج.....تبسي بيتنجان......(ما لي خلق أترجم خل يفتهموها:31:: )......القوزي شلووووووووووووون تنسون القوزي؟؟؟؟؟؟:5:: .......العروق:38:: .....الكباب...أكو واحد ينسى الكباب العراقي والتكة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش أكو هيجي طعم:40:: :39:: .....أكلج حبيبتي دموع راح أرجع بعدين لأن عصافير بطني صوتها راح من التوصوص...أروح أوكلها ههههههههههههه:34:: |024| ...و راجعة....

:: مريـمــ البـازي ::
18-12-2006, 10:58 AM
هههههههههههههههه


تسلمين حبيبتي عالمرور اسعدتيني و الله...

وذكرتيني بأكلات...

من زماااااااااااااااااااااااااان ما سامعه بكلمة تبسي.. ^_^


اي و الله شلون نسيت الكباب..-------> يا عيب الشوم عليكي يا دموع ×_×

يا سلاااااااااااااام على الكباب بالعراق..

هو هذا كباب اللي جاي ناكله هسه ×_×


يلا روحي عصافير بطنج فضحتنا.. ^_^

:: مريـمــ البـازي ::
18-12-2006, 11:00 AM
و الله مثل الأكل الرعاقي ماااااااااااااااااااااااااااكو...


بس شنو العروق ما اعرفها :20:-

لبناني_راك
18-12-2006, 12:46 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


اشلون حد ينسى الكباب



بس بصراحه



على بالي مثروووووووووووووووووووووووووووووووووووووودة


شلون تنسون المثرودة و خبز التنوووووووووووووووووووووووووور

عراق الاسوود
18-12-2006, 12:49 PM
وينة لبناني_راك رحتلة للمسبح ما لكيتة الظاهر جاي يطبخنة فد اكلة.....بسمار

لا تنسون الشبزي ولو ما احبة ومركة الفاصوليا اليابسة والخضرة وية اللحم.....تخبل.......
والكص والفلافل الله الله(هاي بالعراق مقبلات عكس الدول الاخرى وجبات):28:- ......والسمج شنو نسيتووا الكطان والصبور والمسكــــــــــــــــــــــوف مستحيل عراقي ما يحبة يا عيني مين يزود.....

عراق الاسوود
18-12-2006, 12:51 PM
هسة نجي للحلويات:34::

الكليجة_لفة خميرة_البقلاوة_الزلابية_عش العصفور_من السمة_جعب الجمل_بأختصار الخاصكي منو يذكرة....

EMan1991
18-12-2006, 01:06 PM
والله موضوع رائع ضحكت من داخلي من قراته بس أعتقد حيتسكر الله يستر وبعدين وين الوصفات

عراق الاسوود
18-12-2006, 01:12 PM
و الله مثل الأكل الرعاقي ماااااااااااااااااااااااااااكو...


بس شنو العروق ما اعرفها :20:-


جبتلج الوصفة من الشيف لبناني_راك:34::

هوة خبز ولحم مخلوط وطماطة وبصل يعني هم ينخبز بس الخلطة مال اللحم مو مثل لحم بعجين فوك الخبز لا مخلوطة ويا العجين مثل الكباب الكلي بس مخبوز اكيد تعرفونة بس يمكن بغير تسمية....هم كلش طيب بس وين الفرن هسة:28:-

EMan1991
18-12-2006, 01:16 PM
شكرا عراق الاسوود وين باقي الوصفات

عراق الاسوود
18-12-2006, 01:19 PM
يم الشيف لبناني_راك..........مو بس الاكلات العراقية لا وياهة الاكلات العالمية همين.....بسمرة

EMan1991
18-12-2006, 01:22 PM
زين وينه خلي يشاركنا

عراق الاسوود
18-12-2006, 01:23 PM
غاطس هسة بالمي.....لمة يطلع عود يجي يشاركنة.....

لبناني_راك
18-12-2006, 02:26 PM
iiiiiiiiiiiiiii

هههههههههههههههههه


هياني طلعت

اي اكلة نحن جاهزين


فديتكم انا ^_^

لبناني_راك
18-12-2006, 02:28 PM
يا ول

عراق


نسيت اكلة

معلاق يا ول


و لا الهريسة اللي يسونها اخوانا الشيعه

تقعد اسبوعين و انت شبعات كثر ما لطيت منها


اي يابه

و القران جوعتوني

العانية
18-12-2006, 02:38 PM
هلة اخواني كلكم هنانة... شلونكم وشنو اخباركم ... الموضوع كلش حلو ... انتو بصراحة نسيتو اكلة ولا اروع ... اكلة مشهورة بالعراق ... والله من اطيب الاكلات ... اكييييييييييد عرفتووووووهة




الـــــــــــــــــدولمة ..... شلووووووووووون نسيتوهة .... روعة روعة ... محد ميحبها ....
والحلويات الي ذهرها اخونة عراق الاسوود هم روعة واخص بيها عش العصفور ....... وزنود الست هم نساهة اخونة .... يلة نريد بعد اكلات ... والله جوعتونة ... ههههههههههههه ... لي عودة ....

عراق الاسوود
18-12-2006, 02:41 PM
شلون ننسة الدولمة اختي العانية مو اني ذكرتهة هاي احلى اكلة عندي تخبل بكل انواعها.....

لبناني_راك
18-12-2006, 02:51 PM
و انا يا عراق يعني

مطنشني

ردي فوق العانية

و لا ما تحب اللي قلته

عراق الاسوود
18-12-2006, 02:52 PM
تذكرون مطعم الساعة ببغداد الله يخبل اكلة......لو المطاعم الباقية من القطب والجندول وغيرها لو هيج الاكل لو لا يصير يلة ذكرونة بعد شنو الاكل.....

عراق الاسوود
18-12-2006, 02:54 PM
و انا يا عراق يعني

مطنشني

ردي فوق العانية

و لا ما تحب اللي قلته


اسمي عراق الاسوود يا ابو الشباب
واختك في الله دموع العراق هية اللي كاتبة الموضوع مو اني حتى ارد عليك
واني احب الثريد الابيض والاحمر....ارتاحيت....والله اني ارتاحيت لان بسمرتك شوية:34::

العانية
18-12-2006, 03:01 PM
أي والله اني مثلج اختي ريحانة zero بالمطبخ على كولتج ... ههههههههههه
بس الماما طبخها رووووووووووووعة ... الله يديمها يارب .. كولو آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ....
طبعا انتو مخليتو اكلة ما ذكرتوها .... بس انواع المرقات : مرقة بزاليا ومرقة بتيتة ومرقة قرنابيط وفاصولية خضرة ويابسة ومرقة شجر احمر واصفر والبامية ( بس اني ما احبها الصراحة ) ... اما عن التباسي : تبسي بتيتة وتبسي قرنابيط بأنواعة المتعددة.. اما عن البرياني : برياني لحم ودجاج وسمج بأنواعه ... وغيرها .. اكو برياني خضار ... وطبعا ما ننسى الحميسة مال جزر وبطاطة وباقي الخضروات ... نسيييييينة الطرشانة .... والكنافة والبيسبوسة والحلقوم والشكرلمة ... والداطلي ......... ووووووووووووووووووو جوعتونة والله ........ لي عودة.................

العانية
18-12-2006, 03:02 PM
تذكرون مطعم الساعة ببغداد الله يخبل اكلة......لو المطاعم الباقية من القطب والجندول وغيرها لو هيج الاكل لو لا يصير يلة ذكرونة بعد شنو الاكل.....



افا عليك عراق الاسوود اكو واحد عراقي ما يتذكر هذا المطعم ............ز رووووووووووووووووووعة اكلة .... عمري مشفت مثل هذاك المطعم والله ..... الله يرجعنة للعراق وناكل بي مرة ثانية ...آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ...

عراق الاسوود
18-12-2006, 03:03 PM
غير بنات ذني ما يعرفون يطبخون.....يعني لبناني_راك بشنو احسن منكن.......ب س م ا ر

العانية
18-12-2006, 03:05 PM
اظاهر طلع الكل هنانة يحب الاكل ...... هههههههههههههه طلعتو على حقيقتكم ... مصدكتو واحد يكول الاكل ... ههههههههههه والله الاكل العراقي ما كو مثلة ابدااااااااااااااااااا..........

العانية
18-12-2006, 03:06 PM
غير بنات ذني ما يعرفون يطبخون.....يعني لبناني_راك بشنو احسن منكن.......ب س م ا ر



ليش لبناني راك يعرف يطبخ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!
بابا احنة مشغولين بالدراسة ... وخصوصا اني ماعندي وقت للطبخ والمطبخ شلي بهالدوخة .... بس يجيني يوم وغصبن عني لازم اتعلم :21:- :21:- :34:: ههههههههههههههههههه

عراق الاسوود
18-12-2006, 03:08 PM
ولك لبناني_راك تعال الحك انفضحت.....هههههههههههههههههههههه:34:: تستاهل

العانية
18-12-2006, 03:10 PM
اكول اخاف يطلع بنية واحنة مضروبين بسماااااااااااااااااار!!!!!!!!!!!!!!!!!!هههههههههه هههههه هذا بسمار الك لبناني راك ......... ههههههههههه اني اول مرة اشوف ولد ويعرف يطبخ !!!!!!!!!! بس لا تطلع انتة هم عراق الاسوود تعرف تطبخ !!!!!!!!!! والله هزلت !!!!!!!!!! تصير الشيف عراق !!!!!! ههههههههههههههههههه بسمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااار ( ثقيل هالمرة مو ) ؟؟؟هههههههههه

العانية
18-12-2006, 03:17 PM
تتذكرون شباب مرة من طلعت بأحدى اليوميات بمنشد الشارقة حلقة من كان عدنان الحلاق واعتقد محمد زكي عليهم الطبخ ... وراحو للسوق... وسوو الاكل .. والله شهونة ... واكيد الاكل السوري ما ننساه ... اني ماكلة اكل سوري ... والله روعة مثل اكلنة تقريبا ....

عراق الاسوود
18-12-2006, 03:28 PM
والمحشي نسيتووا....واسمة هم حجي احمد....اما خبز العروك فبعض المحافظات تسميه خبز طاوة.......والاكل السوري شنو بي كلة زيت وزعتر ولبنة.......بالمناسبات يلة يسوون عود فلافل لو تبولة......مو جنة احنة بالشام ونعرف البير وغطاه....

العانية
18-12-2006, 03:36 PM
لا اخوية شنو هذا الحجي !!!! لعد وانواع الكبة والمحاشي الي عدهم بالعكس الاكل السوري كلش طيب ...

صمت الأنين
18-12-2006, 06:48 PM
نريد صور للأكلات

كما أعرف أن هناك أكلة يسمونها الدقوس تكفون جيبولنا صور لها أبغى أشوفها الله لا يهينكم

عراق الاسوود
18-12-2006, 07:08 PM
نريد صور للأكلات

كما أعرف أن هناك أكلة يسمونها الدقوس تكفون جيبولنا صور لها أبغى أشوفها الله لا يهينكم


ههههه والله ضحكتني اخوي......الدقوس مو اكلة هية فد خلطة يحطوهة فوك السمج قبل ما يشووا......ما ادري يمكن بغير محافظات اكو هيج اكلة بس لو تقولنة شنو مكوناتهة....

عراق الاسوود
18-12-2006, 07:48 PM
و انا يا عراق يعني

مطنشني

ردي فوق العانية

و لا ما تحب اللي قلته


اهــــــــــــــــــــــــــا تقصد على الهريسة عبالي تقصد الثريد:39:-
اي والله هريسة تخبل بس اني احبهة من غير دارسين وهم القيمة (العدس)بس تكون مخلوطة لحم على عدس وكلش ثخينة كلش احبهة......اعذرني ابو الراك والله ما انتبهت على ردك الة هسة.....

صمت الأنين
18-12-2006, 08:36 PM
أخ عراق بالنسبة لتكرار المشاركة فهو بالغلط

وسيتم الحذف

لكن حريص عالصور جداً

وجزاكم الله خير

ريحانة العراق
18-12-2006, 10:36 PM
أني أعتقد هذا الموضوع راح يشيب راس أمهاتنا الله يحفظهم.....
هههههههههههههههههههههه....الحقيقة البسامير كلش حلوة.....والله بسامير كلش قوية!!!!!!!!!
بالنسبة للأكلات فأني أموت على الطرشانة...لما تكون حامضة يمـــــــــــــــــــــــــــي...تخبل....وهمي ن الطرشي العراقي....الله الله ماكو مثلة.....
هاي بالنسبة لحرف الطاء....ولي عودة ان شاءالله حتى أضحك على بساميركم الظاهر الكل مفشوش هلكد ما أكل بسامير:34:: ......

ريحانة العراق
19-12-2006, 09:16 AM
أكلكم هسة صبح....ومشتهية كاهي وقيمر....الله شكد طيب وينك يا قيمر؟؟؟؟؟

عراق الاسوود
19-12-2006, 10:51 AM
عراقيين الامارات هسة شبعانين طرشي وقيمر عراقي.....لان اكو هناك محلات عراقية تبيع واني شخصيا من اروح الامارات نشتري منهة وخصوصا في الشارقة....لو شنو رأيكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:: مريـمــ البـازي ::
19-12-2006, 02:46 PM
والمحشي نسيتووا....واسمة هم حجي احمد....اما خبز العروك فبعض المحافظات تسميه خبز طاوة.......والاكل السوري شنو بي كلة زيت وزعتر ولبنة.......بالمناسبات يلة يسوون عود فلافل لو تبولة......مو جنة احنة بالشام ونعرف البير وغطاه....



لااااااااااااااااا.....


عراق ترى هسه نزعل منك... :15::


الاكل السوري كلش طيب..

تعال زورنا و نحن نشوفك الاكل.. :34::

:: مريـمــ البـازي ::
19-12-2006, 02:49 PM
عراقيين الامارات هسة شبعانين طرشي وقيمر عراقي.....لان اكو هناك محلات عراقية تبيع واني شخصيا من اروح الامارات نشتري منهة وخصوصا في الشارقة....لو شنو رأيكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



لا و الله مشبعانين :20:-


وين هم هاي المحلات بحياتي ما سمعت عنها :20:- :20:-


اخي عراق ( دلني اين الطريق ) لهاي المحلات :34::



الله .... اكو قيمر عراقي هنا :34::



اي و الله يا ريحانه ... مشتهيه الكاااااااااااااهي و القيمر :20:- :20:-

:: مريـمــ البـازي ::
19-12-2006, 02:52 PM
هسة نجي للحلويات:34::

الكليجة_لفة خميرة_البقلاوة_الزلابية_عش العصفور_من السمة_جعب الجمل_بأختصار الخاصكي منو يذكرة....


للأسف نص الحلويلت هاذي ما اعرفها :20:- :20:- :5::


اقول.. شنو الشبزي :20:- :28:-

:: مريـمــ البـازي ::
19-12-2006, 02:55 PM
جبتلج الوصفة من الشيف لبناني_راك:34::

هوة خبز ولحم مخلوط وطماطة وبصل يعني هم ينخبز بس الخلطة مال اللحم مو مثل لحم بعجين فوك الخبز لا مخلوطة ويا العجين مثل الكباب الكلي بس مخبوز اكيد تعرفونة بس يمكن بغير تسمية....هم كلش طيب بس وين الفرن هسة:28:-



شكرا عالتوضيح.. ^_^

و الله طلعت تعرف اصول الطبخ يا شيف عراق الاسوود..


على قولة المصريين :: ياما تحت السوااهي دواهي :: :34::

لبناني_راك
19-12-2006, 02:56 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اول الشي الطبخ عندي هواية من هواياتي

ثاني شي


والله جاي عبالي اكلة


عراق الاسوود


والله جاي عبالي خبزة تنور و بيض عرب مقلي بالدهن الحر

وفد راس بصل

و طمامه و طرعوزي

خخخخخخخخخخخخخخ



شرايك


الا اسويها فد يوم

:: مريـمــ البـازي ::
19-12-2006, 02:57 PM
والله موضوع رائع ضحكت من داخلي من قراته بس أعتقد حيتسكر الله يستر وبعدين وين الوصفات



هلا و الله بإيمان شرفتي عزيزتي...


كش بره و بعيد شو يتسكر و ما يتسكر... الله لا يقدر... :20:-

:: مريـمــ البـازي ::
19-12-2006, 02:58 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اول الشي الطبخ عندي هواية من هواياتي

ثاني شي


والله جاي عبالي اكلة


عراق الاسوود


والله جاي عبالي خبزة تنور و بيض عرب مقلي بالدهن الحر

وفد راس بصل

و طمامه و طرعوزي

خخخخخخخخخخخخخخ



شرايك


الا اسويها فد يوم



لااااااااااااااااااااااااا......لااااااااااااااااا ااااا


الله يخليك لا بدون بصل مو خالصين.. همينه ببصل ياحبيبي كملت و الله..

لبناني_راك
19-12-2006, 03:06 PM
اهههههههههههههههههههههههههههههههههه


بصل


كل ما اكل بصل الصراحه


احس بنشوة البعث

اقصد احس بنشوة عارمة

يا اختي من اشم بصل

اشم ريحه مطعم مشاوي

الله

فد سيخ كباب


و معاه قوطية ببسي( كازوزة)

لو لبن شنينة


تعالو

و شلون تنسون لين الشنينة

يا ربييييييييييييييييييييييييييييييييييي


والله اكلنا ماكو مثله

:: مريـمــ البـازي ::
19-12-2006, 03:14 PM
هههههههههه


لبن العراق ماكو مثله..


لبناني قول :: خاثر:: حتى لا يضحكون عليك.. يا بو البنشر ^_^

لبناني_راك
19-12-2006, 03:17 PM
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا


مو هيج


لين الشنينة

اللي نسربه بطاسة الستيل

و يكون بيه قالب ثلج

متل اللبن اب

اانا لازم روووووح


كلاسات فوق فوق

ريحانة العراق
19-12-2006, 03:20 PM
هلا و الله بإيمان شرفتي عزيزتي...


كش بره و بعيد شو يتسكر و ما يتسكر... الله لا يقدر... :20:-


أي والله....أسم الله على الموضوع كلش حلوووو حرام يتسكر...(دموع هسة يجي فد واحد ويغلق الموضوع بالعناد لأن كتبت هالمقطع):34::

العانية
19-12-2006, 03:24 PM
يا عيني يا عيني شنو هذا الكلام الحلو ...... والله كلامكم عسل ... ههههههههههه بس اني ما احب العسل هواية ... احب الدبس العراقي .... والله روعة ... انتو شهيتونة اليوم للقيمر والكاهي .... والله اريد اكل كاهي وقيمر بس وين عراق الاسوود دلينة ..... وان شاء الله ما ينحذف ....... لأنه الموضوع حلو مشهي ويفتح النفس ... هههههههههههه

:: مريـمــ البـازي ::
19-12-2006, 03:37 PM
يا عيني يا عيني شنو هذا الكلام الحلو ...... والله كلامكم عسل ... ههههههههههه بس اني ما احب العسل هواية ... احب الدبس العراقي .... والله روعة ... انتو شهيتونة اليوم للقيمر والكاهي .... والله اريد اكل كاهي وقيمر بس وين عراق الاسوود دلينة ..... وان شاء الله ما ينحذف ....... لأنه الموضوع حلو مشهي ويفتح النفس ... هههههههههههه



تسلمين عزيزتي انتي و مرورج الاحلى..

لا ان شاء الله ما ينحذف ..
اذا انحذف راح تجيني الجلطة.. :15::

ريحانة العراق
19-12-2006, 03:40 PM
يا عيني يا عيني شنو هذا الكلام الحلو ...... والله كلامكم عسل ... ههههههههههه بس اني ما احب العسل هواية ... احب الدبس العراقي .... والله روعة ... انتو شهيتونة اليوم للقيمر والكاهي .... والله اريد اكل كاهي وقيمر بس وين عراق الاسوود دلينة ..... وان شاء الله ما ينحذف ....... لأنه الموضوع حلو مشهي ويفتح النفس ... هههههههههههه


أني هم أندل مو بس عراق الأسوود:39:- .....المكان بالشارقة كل العراقيين هنا يعرفوه ......وين أجنحة صدف الفندقية.....هناك يم الميناء...عفية عليكم...أكلو وأندعولي:34::

العانية
19-12-2006, 03:42 PM
افا اختي لا تزعلين اي مو نعرف انتي هم تعرفين .. ههههههههههههه ثانكس على المكان ... وان شاء الله المرة الجاية من نروح للشارقة نروح وناكل وندعيلج ..........÷هههههههه ولا تزعلين ...

العانية
19-12-2006, 03:43 PM
ليش هذا التشاؤم .... بعد الشر عيني دموع العراق جلطة شنو .... هههههههههههههههه ضحكتيني ... لا ان شاء الله مينحذف ... لعد اني كم جلطة جايتني !!!!!!! بس مثل القطة بسبعة ارواح ...÷هههههههههههههههههههههههههههه

:: مريـمــ البـازي ::
19-12-2006, 03:46 PM
أني هم أندل مو بس عراق الأسوود:39:- .....المكان بالشارقة كل العراقيين هنا يعرفوه ......وين أجنحة صدف الفندقية.....هناك يم الميناء...عفية عليكم...أكلو وأندعولي:34::



خلص من باااااااااااااااجر..

و يعطيج العافية حبيبتي انتي..

انتظري اروح امسح الفضيحة و ارجع :34::

العانية
19-12-2006, 03:48 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتوني والله .............. اني قررت اتعلم الطبخ من اليوم .... ههههههههه ما اعرف ليش بس الحك على نفسي احسلي ...هههههههه

:: مريـمــ البـازي ::
19-12-2006, 03:49 PM
ليش هذا التشاؤم .... بعد الشر عيني دموع العراق جلطة شنو .... هههههههههههههههه ضحكتيني ... لا ان شاء الله مينحذف ... لعد اني كم جلطة جايتني !!!!!!! بس مثل القطة بسبعة ارواح ...÷هههههههههههههههههههههههههههه


ههههههههه


لا حبيبتي... انتي وردة موقطة..

بس وردة بسبع شوكات..(اتقشمر ) :34::

هههههههههههههه

:: مريـمــ البـازي ::
19-12-2006, 03:52 PM
أني بالخدمة حبيبتي....بس ضميلي شوية قيمر وطرشي ههههههههههه:34:: دا أتشاقة وياج...



هههههههههههه

غالي و الطلب رخيص..

بس انتي همين روحي امسحي الاقتباس علمود نخفي معالم الجريمة كاملة :34::

العانية
19-12-2006, 03:53 PM
هههههههههههههههههه واني الشاهد على الجريمة شلون هم راح تحذفوني!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

العانية
19-12-2006, 03:55 PM
يلا يا ماما روحي أعمليلي صنية كوارع بالملوخية والأرانب....هذا أول درس بالطبخ:34::



وشمعنه بالمصري يابة ؟؟؟؟ شنو كايليلج عني ؟؟؟؟ هههههههههههههههههه لا يابة الاكل الي اتعلمه اكل عراقي 100% عراقي خااااااااااالص ..... اي يابة ترة احنه اهل الوطنية ... هههههههههههههه

:: مريـمــ البـازي ::
19-12-2006, 03:55 PM
يلا يا ماما روحي أعمليلي صنية كوارع بالملوخية والأرانب....هذا أول درس بالطبخ:34::


هههههههههههههه


هذا اول درس و هيج..

اني اريد باجة... يلا العانية شدي الحيل و سويلنا الطبخات..

على فكرة اني ما آكل باجة بس هيج علمود تطبخين :34:: :34::

العانية
19-12-2006, 03:56 PM
لا والله اشوف كمتو تتأمرون ليش اني دا اتعلم علمودكم ؟؟؟ هههههههههههههههه لا عيني شنو باجر شنو كوارع دطيرو يابة ..... صدكتو راح اتعلم .... ههههههههههههههههههههههههههه

:: مريـمــ البـازي ::
19-12-2006, 03:57 PM
ههههههههههههههههههه...تدللين ....ماكو ولا بصمة حتى المحقق كونان ما يكشفها


هههههههههه

اي بالله كونان ميقدر على العراقيين.. :34::

:: مريـمــ البـازي ::
19-12-2006, 03:58 PM
لا والله اشوف كمتو تتأمرون ليش اني دا اتعلم علمودكم ؟؟؟ هههههههههههههههه لا عيني شنو باجر شنو كوارع دطيرو يابة ..... صدكتو راح اتعلم .... ههههههههههههههههههههههههههه


هااااااااااااااااا


كشفتي نفسج بنفسج...

عجل تتعلمين علمود منو؟؟ :34::

العانية
19-12-2006, 03:59 PM
تتدللين بس من اروح لمصر واتعلم عود ارجعلج واسويلج ... وطبعا هذا بالحلم ... ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شنو بعد تأمرين ؟؟؟؟

العانية
19-12-2006, 04:00 PM
لعد علمود منو تتعلمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:34::



احم احم .... شنو شنو ؟؟؟ اني كلت شيء ؟؟؟ شنو هالاحراج يابة ..... علمود الماما والبابا ... ههههههههههههههههههههههه لا يا ريحانة الي ببالج خطأ.....ههههههههههههه وانتي دموع بعد ..... ههههههههههههههه

العانية
19-12-2006, 04:02 PM
اصلا انتو الي لازم تتعلمون من هسة عيب عليكم متعرفون تطبخون ... ( دا انصح عبالك يعني اني اعرف اطبخ ) !!!!!!!!!!!!!!!!هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

:: مريـمــ البـازي ::
19-12-2006, 04:02 PM
احم احم .... شنو شنو ؟؟؟ اني كلت شيء ؟؟؟ شنو هالاحراج يابة ..... علمود الماما والبابا ... ههههههههههههههههههههههه لا يا ريحانة الي ببالج خطأ.....ههههههههههههه وانتي دموع بعد ..... ههههههههههههههه


ههههههههههههههه

حبيباتي انتو والله..

الله لا يحرمني منكم..


بس اقول سكروا عالموضوع.. احسن ما ينحذف و يقولون سويتوه شات :34::


اني هسه استأذن ..

سلااااااااااااااام

العانية
19-12-2006, 04:03 PM
هاي شبيج أشو وجهج أصفر وأحمر...أصلا" أني ماكو ببالي شي...بس سؤال على نيتي....بس أشو أنحرجتي ليش؟؟؟...شنو أكو؟؟؟؟؟؟؟:34::



وشلون عرفتي وجهي اصفر واحمر !!!!!!:6:- :6:- وبعدين ليش اني ما اعرفج ... مو خابزتج وعاجنتج ... واقرة افكارج ... هههههههههههههههه راح ادرس علم نفس مو طبخ ... ههههههههههه:28:-

العانية
19-12-2006, 04:04 PM
يلة يابة نترحص ........ نرفع الزحمة ...

لبناني_راك
19-12-2006, 04:56 PM
ههههههههههههههههههههههه


بعد شنو

غاب القط العب يا فار


ما عليه

شكلي راح ادز رساله خاصة لابومالك

العانية
19-12-2006, 05:10 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه ضخكتني والله.........

لبناني_راك
19-12-2006, 06:07 PM
ههههههههههههههههه


بس لمن ينحذف


ساعتها


تضحكون
من قلب

شلوني معاج ^_^..

:: مريـمــ البـازي ::
19-12-2006, 07:17 PM
لبنانب بلا حركات :: أرعه:: على قولة المصريين..

عراق الاسوود
19-12-2006, 08:14 PM
والله اني عاجبني اعزم ابو مالك على القوزي بالموضوع وعلى كولة اللبناني فد جم راس بصل وبعدين بقلاوة وكنافة وكليجة ......ادعولي:28:- بس بعدين خوش راح يردلي العزيمة بحذف الموضوع هع هع هع همزين مو موضوعي

صمت الأنين
19-12-2006, 08:26 PM
لا تحذفون الموضوغ قبل ما تحطون صور لأكلاتكم

تكفووووووون يا أهل العراق

عراق الاسوود
19-12-2006, 08:35 PM
والله يا اخوي احمد الدرر دورت على صور بكل المواقع وما لقيت..........
بس اذا تريد مستعد اوصفلك اشكال الاكلات:34:: بس كولي يا اكلة تريد....

صمت الأنين
19-12-2006, 08:51 PM
ههههههههههه

الهريسة مثلاً

أو أي شي يضاف عليه الدقوس

وإذا أحد عنده صور أو يقدر يصورها وينزلها الله لا يهينه

عراق الاسوود
19-12-2006, 08:56 PM
الهريسة بيضة وثخينة من الحبية(هريس)وهية نوع من الحبوب ونحط بيهة لحم(كل اكلنة لازم بي لحم) جوعتني:34:: ونحط فوقهة خلطة من الدارسين المطحون والشكر........
اما الدقوس فعدنة اهل البصرة عبارة عن ثوم ولومي بصرة مطحون(وهوة عبارة عن ليمون يجفف يعني يصير يابس)وشكر وخل ونحطة فوق السمج قبل الشوي خصوصا نوع من السمج كل اهل البصرة يحبوو اسمة الصبور ونبقي شوي من الخلطة ناكلهة وية السمج والرز.......الله يسامحك جوعتني....

عراق الاسوود
19-12-2006, 08:59 PM
عدد الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع : 6 (5 أعضاء و 1 ضيوف)
عراق الاسوود , رائد التفائل , عابر السبيل , أبو ليان , أحمد الدرر


صدناكم مو تاكلون شي من الموضوع:34::

عابر السبيل
19-12-2006, 08:59 PM
أكلة عراقية ؟ِِ أكلة عراقية ؟ أكلة عراقية ؟ اكلة عراقياااااااااااااااااااااااا ؟

مادري والله عن أي اكلة عراقية إلى اللي قريته مثل البامية وسمحولنا على التقصير

عراق الاسوود
19-12-2006, 09:02 PM
ها اخوي احمد بعد شتريد اشرحلك...........

:: مريـمــ البـازي ::
20-12-2006, 02:20 PM
تسلمون على مروركم الرائع نورتونا..

:: مريـمــ البـازي ::
20-12-2006, 02:24 PM
والله اني عاجبني اعزم ابو مالك على القوزي بالموضوع وعلى كولة اللبناني فد جم راس بصل وبعدين بقلاوة وكنافة وكليجة ......ادعولي:28:- بس بعدين خوش راح يردلي العزيمة بحذف الموضوع هع هع هع همزين مو موضوعي



ها ها ها ها..

لا يابه اعزمه بغير مكان..

ماشاء الله مواضيعك كثيرة و تفتح النفس أكثر :34::

لبناني_راك
20-12-2006, 04:40 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

و انا يعني

عراق الاسووود قام يشرح كأنو مافي كبير هون


افا

ما حبيتها

اي وصفة

شيف المنتدى و حصريا


هون


ويل كم ^_^..

عراق الاسوود
20-12-2006, 08:45 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

و انا يعني

عراق الاسووود قام يشرح كأنو مافي كبير هون


افا

ما حبيتها

اي وصفة

شيف المنتدى و حصريا


هون


ويل كم ^_^..


دروح بابة دروح اغطس شلك بهالشغلة خليهة علي..........
كدهة وكدووووووووووووووود صاحبك.......

صمت الأنين
21-12-2006, 03:15 PM
الكباب العراقي سمعت عنه

يقولون تاكلونه في الفطور؟؟

العانية
21-12-2006, 03:33 PM
اخوية احمد الدرر ... الكباب من اروع الاكلات العراقية .... طبعا ناكلة عادي الصبح او بالليل بالعشاء عادي ... يصير في كل الاوقات ............. بعد شنو ؟؟؟

صمت الأنين
21-12-2006, 03:44 PM
العانية ما عندش صور للأكلات؟

العانية
21-12-2006, 03:47 PM
والله على عيني جان .... بس والله دورت الك بس ما لكيت !!!!!!!! ان شاء الله ادور الك مرة ثانية ... وان شاء الله الكة وانزلها ... ولا يهمك ....

:: مريـمــ البـازي ::
21-12-2006, 04:26 PM
الكباب العراقي سمعت عنه

يقولون تاكلونه في الفطور؟؟


هههههههههه

اي و الله ياكلونه بالفطور.. :34::


على فكرةالشعب العراقي عايش عاللحم..

هو اكثر شعب عربي ياكل اللحم..

متربي عالعز و الخير ^_^

لبناني_راك
21-12-2006, 04:37 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


والله و يا جروح


انا عازمك ع مطعم حبايبنا بسامراء


على كص سمك
حححححححححححححح


و نشرب كوكتيل كمان

خخخخخخخ


يلا تروحين

:: مريـمــ البـازي ::
21-12-2006, 04:54 PM
ههههههههه

يلا بس دموع مو جروح فضحتنا ^_^

الله الله على ايام مطعم حبايبنا..

هسه شصار بيه بعده عايش و لا راح؟؟

بس كص دجاج شو سمك؟؟!1

لبناني_راك
21-12-2006, 04:57 PM
افا ليش


و لا اقولج

نروح بغداد مطعم النهرين


و نلط سمك

^_^

العانية
21-12-2006, 05:05 PM
والله ياريت .... بس شنو ناويين تروحون وحدكم ؟؟؟ زين على الاقل عزمونة بالجذب !!!!!!!!!!! زعلانة زعلانة زعلانة ... بالثلاثة .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

صمت الأنين
22-12-2006, 01:09 AM
ههههههههههههه

أنتظر يالعانية الله يعافيش

Bluestar
22-12-2006, 07:51 PM
ياه تراكم شهيتوني