العودة   منتديات إنشادكم > القسم العام > رواد الحياة > إنشاد بوك

إنشاد بوك مدونات أعضاء إنشادكم

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1  
قديم 24-07-2004, 08:57 PM
الصورة الرمزية عاشـ الجنان ـقة
عاشـ الجنان ـقة عاشـ الجنان ـقة غير متواجد حالياً
نشود متألق
 
تاريخ التسجيل: 11 07 2003
الدولة: **القصـ بريــــدة ـيم**
المشاركات: 953
الجنس : الجنس: Female
نقاط التميز :
Thanks: 0
Thanked 0 Times in 0 Posts
عاشـ الجنان ـقة has a spectacular aura about عاشـ الجنان ـقة has a spectacular aura about
مبتسم الى من يهمه أخبار المنشد القدير أبو عبدالملك :)


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قامت منتديات شبكة وثاب لللشباب بإقامة مقابلة مع المنشدالقدير أبو عبدالملك بعد أن وجه له
أعضاء المنتدى بعض الأسئلة و أجاب عليها كالآتي :


بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن سار على نهجه واهتدى بهداه أما بعد ....
فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وحياكم الله جميعا كل باسمه ورسمه، وأسأل الله أن يجعلنا وإياكم جميعا مفاتيح للخير مغاليق للشر ، وأشكر لكم جميل استضافتكم كما اعتذر إليكم عن التأخر الذي كانت له أسبابه، وأرجو أن أوفق في هذا اللقاء للصواب

اخوكم المسيء / محسن الدوسري
مضى من عمري 32 عاما
أب لبنتين _ أسماء وهي الكبيره وأشجان أصلح الله لنا ولكم الذرية
موظف في أحد المؤسسات الإعلامية
هذا هو ابو عبد الملك

----------------------------------------- أجوبة المقابلة "1" -----------------------------------------------

س1 ماهو جديدك آخراصداراتك ؟

الجديد القادم بإذن الله تعالى ( شجون فتاة )
شريط يختص بأخواتنا النساء أسأل الله فيه السداد وله القبول
أما آخر شريط شاركت فيه ( خذ الحكمة ) من إنتاج مؤسسة ذكرى الإسلامية


س2 ما افضل المنشدين الذين تعاملت معهم ؟

جميع من تعاملت معهم من المنشدين إخوة أفاضل علة درجة من الوعي وذووا أخلاق سامية
شرفت بمعرفتهم والتعاون معهم

كيف طريقتك في تلحين القصائد ؟؟

لا أعتمد طريقة معينة في التلحين ولكني أترك أساس اللحن ينبع من معاني الأبيات
ولا أشرع في تلحين قصيدة دون أن أعرف معانيها وأعيشها بجمويع مشاعري

ما هو أفضل استديو سجلت فيه ؟؟

جميعها متميزة بالجودة من حيث التجهيزات وكذالك من حيث العاملين فيها

أفضل شريط أعجبك من أعمالك ؟؟

( المدلجون والصارخ والوحى ) أشرطة أحمد الله أن كنت من أداها

أفضل قصيدة سجلتها ؟؟؟

من حيث المعاني قصيدة
إلهي من سناك قبست نوري للشاعر القدير الدكتور عبدالرحمن العشماوي حفظه الله

س3 - قارئك المفضل ؟ محاضر تسمع له بكثره؟

القراء الذين يحركون القلوب بقراءتهم كثير ولله الحمد
المشائخ ( محمد أيوب _ محمد المنشاوي _ سعود الشر يم _ محمد المحيسني _ شيخ الشاطري _
عبدالمحسن العبيكان _ سعد الغامدي _ مشاري العفاسي _ فيصل الحليبي _ أحمد العجمي _
وغيرهم الكثير ، ولكني أحن دائما إلى المنشاوي والغامدي

س4 - بودنا لو تخبرنا عن أول ظهور إنشادي لك على الساحة الانشادية ؟؟

أول ظهور إنشادي لي كان في شريط ( إشراق ) وصاحب الفضل علي في ذلك بعد الله
الأستاذ الفاضل أبو خالد وكذلك الأستاذ الفاضل والمنشد اقدير أبو عابد

س-5 ما رأيك في شريط النهيم لأبو علي ؟؟ وهل ستخرج شريطاً مثله مستقبلاً ؟؟

ومن أنا لأقول رأيي في المنشد القدير أبو علي ؟!!

س6 - من هو المنشد الذي ترتاح له ؟

كثير من المنشدين أرتاح لسماعهم
والمنشد الذي أرجو من الله يعود إلى ساحة النشيد
وكنت لا أنفك عن سماع شريطه الرائع ( صوني جمال )
المنشد نزار أبو الفدا


----------------------------------------- أجوبة المقابلة "2" -----------------------------------------------

س1/ هل كل مقطع من نشيدة لابد وان يكون له طبقة جواب او طبقة قرار او طبقة هارموني في كل الاحيان ؟ ام يصعب في بعض الاحيان فيكون من الصعوبة ايجاد ذلك ؟ مع التوضيح . رعاك الله .

ترا يا جماعة الخير اخوكم ما عنده سالفه كل اللي سمعتوه توفيق من الله
ولكني لا أظن أن كل مقطع يحتاج إلى الإضافات التي ذكرتها يا أخي
وهذا رأي شخصي وقد يكون ذوقي وليس مبنيا على علم .

س2/ مارأيك في علم المقامات هل هو بالضروري للمنشد؟؟ واستخدام الآهات في النشيد ؟

بالنسبة لي لا أعرف من المقامات إلا كلمة ( مقامات )
ولكن الذي أراه من بعض الإخوة الذين يتقنونها أن لها نفعا كبيرا
ولكني لا أرى المبالغة فيها ( وهذا لا يعدو كونه رأيا ) أما الآهات
فأنا لا أميل إليها ولست هنا أحكم عليها من باب الشرع
ولكنها إن استخدمت الاستخدام السليم فإنه يكون لها وقع وتأثير
( وهذا أيضا لا يعدو كونه رأيا شخصيا )

السؤال الأخير لماذا رعاك الله لم تتحف شباب الجوف انت والاخوه بزيارة فهم بشوق لكم ؟

والله يا أخي إني مقصر في حق الكثير من مدن هذه البلاد الحبيبة
وهذا السبب راجع لارتباطي بوالدتي حفظها الله وجميع أمهات المسلمين
من كل سوء فجدولي خاضع لجدولها ، ولعل الله أن ييسر لي المشاركة .

----------------------------------------- أجوبة المقابلة "3" -----------------------------------------------


س1: في السابق اي قبل عدة سنين كانت ممنوع خروج اشرطة تحث على الجهاد .. والآن بدأت بعض الأناشيد في حثها على الجهاد بطريقة او بأخرى ؟

س2: ماتعليقك على منع الفسح ثم السماح به ؟

بالنسبة للمنع في السابق لم أعايشه أما النشيد فهو كغيره من الأساليب الدعوية التي تحتاج إلى الحكمة
فقد تقتضي الحكمة المنع وأهل الشأن أعلم مني بهذا


س3: ما هو أول مهرجان شاركت او ستشارك فيه ؟

أول مهرجان شاركت فيه ( مهرجان إبداع الأول ) مشاركة عابرة
وهنا أحب أن أشير إلى أمر ألا وهو
أن البعض قد ينظر لمثل هذه المهرجانات التي تقام في أرجاء بلادنا
إلى أنها مضيعة للوقت أو نحو ذلك من النظرات التي يعتريها شيء
من الإجحاف ولكني أقول لكل من يسهم في مثل هذه المهرجانات التي
تعين آباءنا وأمهاتنا وبناتنا وشبابنا على حفظ أوقاتهم واستثمارها
في النافع المفيد وصرفهم عن ما فيه فساد دينهم وأخلاقهم أقول للقائمين على هذه اللمهرجانات
جزاكم الله عنا خير الجزاء ووفقنا الله وإياكم لما فيه صلاح أنفسنا ومجتمعاتنا
وأوصي من له ملاحظات على هذه المهرجانات أن يكف عن التجريح والتشويه
ويتجه للنصح الصحيح الذي علمنا إياه حبيبنا وقدوتنا محمد صلى الله عليه وسلم .

س4: عند تعاونك مع ابو علي يظهر الشريط رائعا بمعنى الكلمة مقارنة بالشريط الخاص .. لماذا ؟؟

لأن الجماعة أقوى من الفرد فبدل العقل عدة عقول تفكر والجهود تصبح جهودا
والمرء ضعيف بنفسه .

س5: ما المنشد الذي تتوقع ا يضع هيبته في الساحة الإنشادية ترتيبا (إذا حصل))؟

كل المنشدين بركة وإنما المدح مدح الله والذم ذم الله
وهذا السؤال لا أستحق الإجابة عليه فلست أهلا للإجابة عليه .


وإلى اللقاء في العدد الثاني

محبكم أبو عبد الملك

وهذا الرابط ....

http://www.wathaab.net/ib/index.php?showtopic=10502


تحياتي لكم جميعا أختكم بالله :عاشقة الجنان





[flash=http://mmn.jeeran.com/Movie3.swf]WIDTH= 350 HEIGHT= 150[/flash]


[blink]تفضل معنا إلى مجالس الذكر [/blink]



رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24-07-2004, 10:19 PM
الصورة الرمزية husam23
husam23 husam23 غير متواجد حالياً
فرقة النور - فلسطين
 
تاريخ التسجيل: 04 12 2003
الدولة: أم الفحم - أم النور
المشاركات: 728
الجنس : الجنس: Male
نقاط التميز :
Thanks: 0
Thanked 0 Times in 0 Posts
husam23 is on a distinguished road


بارك الله فيك أختي على هذه المشاركة وهذه المقابلة ...
فعلا أبو عبد المالك من أروع ما عرف من المنشدين




آخر الإضافات في موقع فرقة النور:
* اضافة نشيدة صبرا صبرا يا أمي - نسخة مجددة في الشريط العاشر
* اضافة أناشيد (أفراح النساء) في الموقع
* اضافة قسم "معرض صور" الفرقة في الموقع
* للمرة الثانية خلال شهر: أفراح "النور" في فرنسا

www.alnour-nasheed.com


رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25-07-2004, 04:21 AM
الصورة الرمزية F.A.studio
F.A.studio F.A.studio غير متواجد حالياً
..:: New Age ::..
 
تاريخ التسجيل: 01 03 2004
الدولة: ما في احلى من جده
المشاركات: 3,833
الجنس : الجنس: Male
نقاط التميز :
Thanks: 34
Thanked 167 Times in 12 Posts
F.A.studio will become famous soon enough


حلو حلو ابو عبدالملك

ربنا يوفقك ويحفظك






رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25-07-2004, 06:16 AM
الصورة الرمزية أحمد العمودي
أحمد العمودي أحمد العمودي غير متواجد حالياً
شخصية إنشادية
 
تاريخ التسجيل: 28 08 2002
الدولة: الممــ الدمام ـلكة
المشاركات: 1,544
الجنس : الجنس: Male
نقاط التميز :
Thanks: 14
Thanked 131 Times in 5 Posts
أحمد العمودي is on a distinguished road


كلامه طيب بصراحة ...عجبني تكراره لجملة رأي شخصي

موفق






رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25-07-2004, 11:32 AM
ابوشماء ابوشماء غير متواجد حالياً
عضوية متفاعلة
 
تاريخ التسجيل: 28 06 2004
المشاركات: 91
الجنس :
Thanks: 0
Thanked 0 Times in 0 Posts
ابوشماء is on a distinguished road


هذا هو ابو عبدالملك
الله يوفقه ويرزقه الجنه ويخلي له امه وبناته






رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25-07-2004, 03:16 PM
الصورة الرمزية مستر مطوع
مستر مطوع مستر مطوع غير متواجد حالياً
الدرة المـجـلـوبة
 
تاريخ التسجيل: 28 08 2003
الدولة: العين
المشاركات: 6,234
الجنس : الجنس: Male
نقاط التميز : 110
Thanks: 69
Thanked 808 Times in 37 Posts
مستر مطوع has a reputation beyond repute مستر مطوع has a reputation beyond repute مستر مطوع has a reputation beyond repute مستر مطوع has a reputation beyond repute مستر مطوع has a reputation beyond repute مستر مطوع has a reputation beyond repute مستر مطوع has a reputation beyond repute مستر مطوع has a reputation beyond repute مستر مطوع has a reputation beyond repute مستر مطوع has a reputation beyond repute مستر مطوع has a reputation beyond repute


ما أقول غير أنكم أثلجتم صدري..........




أمــوووووت فــيـكــم يا مــطــاوعــة






رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25-07-2004, 08:57 PM
الصورة الرمزية عاشـ الجنان ـقة
عاشـ الجنان ـقة عاشـ الجنان ـقة غير متواجد حالياً
نشود متألق
 
تاريخ التسجيل: 11 07 2003
الدولة: **القصـ بريــــدة ـيم**
المشاركات: 953
الجنس : الجنس: Female
نقاط التميز :
Thanks: 0
Thanked 0 Times in 0 Posts
عاشـ الجنان ـقة has a spectacular aura about عاشـ الجنان ـقة has a spectacular aura about


السلام عليكم

مرحبا فيكم أخواني وأخواتي ومشكورين على الردود اللطيفة والرائعة
والحمدلله ان مشاركتي هذه افرحتكم وأعجبتكم

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28-07-2004, 06:57 AM
الصورة الرمزية عاشـ الجنان ـقة
عاشـ الجنان ـقة عاشـ الجنان ـقة غير متواجد حالياً
نشود متألق
 
تاريخ التسجيل: 11 07 2003
الدولة: **القصـ بريــــدة ـيم**
المشاركات: 953
الجنس : الجنس: Female
نقاط التميز :
Thanks: 0
Thanked 0 Times in 0 Posts
عاشـ الجنان ـقة has a spectacular aura about عاشـ الجنان ـقة has a spectacular aura about


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أشكر الجميع على تفاعله ...

وهذا العدد الثاني :

س- في الفتره الأخيرة أصبحت أكثر الاناشيد تأخذ الأسم فقط فدخلت عليها المؤثرات والكلمات التي لامدلول لها أو بتعبير أفضل لامعنى لها .
فما هي نظرتكم حول هذا الموضوع ؟؟

بالنسبة لي لم اسمع نشيدا ليس لكلماته معنى أو مدلول كما تفضلت
ولكن الذي لحظته أن المبالغة في المؤثرات أمر يحتاد إلى تفصيلات
فالذي لا يعجبني قد يعجب غيري والذي يعجبني ليس بالضرورة
أن يعجب غيري هذا من ناحية الذوق أما الشرع فإطلاق الحكم
أمر يحتاج إلى إعادة النظر فيه .

س - إن النشيد هو وسيله . أليس كذالك . فهل تضن أنه حتى الآن يعتبر وسيله ام أنه أصبح غايه ؟؟

من وجهة نظري أن النشيد لا يزال وسيلة وليس غاية
ولا يمنع هذا من وجود بعض المبالغة في استماعه عند البعض
وهنا أكرر ما أردده في كثير من المجالس
( ما أجمل الاعتدال في جميع الأمور )

س/ هل لك أشرطة تلاوة مطروحة في الأسواق؟

لم يسبق لي أن أخرجت أشرطة تلاوة لكتاب الله في الأسواق
وأسأل الله أن يوفقني لما فيه خير لي ولأمة الإسلام قاطبة

س / ما هي مقومات المنشد الناجح ؟ وما هي نصيحتك للمنشدين المبتدئين ؟؟

من مقومات المنشد الناجح بعد الإخلاص وسلامة المقصد
( صوت جميل يصحبه أداء جيد ممزوج بفكر نقي سليم واختيار لكلمة نافعة سهلة الفهم )

س/ هل تعلمت الهندسة الصوتية وهل هو مهم للمنشد

تعلمت من الهندسة مباديء لا تذكر ولا شك أن تعلمها ينفع المنشد
ولكني لا أرى تعلمها ضروريا للمنشد .

س/ كيف يصبح المنشد متألق (هل بصوته أم بالكلمات) مهم للشباب

بهما معا إن صاحب ذلك توفيق من الله تعالى .

سؤال ........... سمعنا عن رغبتكم في التوجه للقراءه بدلا من الانشاد كتجربه الشيخ سعد الغادمدي ؟فهل هذا صحيح ؟

نيل شرف قراءة القرآن الكريم وحفظه والانتساب لأهله الذين هم
أهل الله وخاصته أمنية نشترك فيها جميعا ولا شك أننا جميعا نحب أن
نرتقي في مراتب الخير وأن لا نقف وقوف الناظر لنفسه بالكمال .
وأسأل الله التوفيق لما هو خير ولا شك أن القرآن خير


س1: كيف تعرفت على المنشد ابو علي ؟ واين ؟

أذكر أنني التقيت ألأخي المنشد ابو علي في حفل لأحد حملات الحج
إن لم تخني الذاكرة وكان هذا هو اللقاء الأول


- س / هل تستخدم الإقاع في تسجيل النشيد أم ماذا تفعل لأن جميع أناشيدك (ما شاء الله ) تكون على سرعة واحدة ؟

الإقاع بجميع أنواعه لا أستخدمه في أناشيدي ولن أستخدمه ما حييت
لقناعتي التامة بعدم الحاجة إليه وأنه ليس ضروريا في إنجاح النشيد
ولست هنا في مقام المفتي الذي يحلل ويحرم ولكني أتمنى من الإخوة
الذين يستخدمونه أن يعرضوه عرضا سماعيا على أحد طلبة العلم
ليبين لنا الحكم الشرعي فيه لأن في نفسي منه أشياء .


3- ما رأيك في هذي الأناشيد الي نزلت في الأسواق والتي يكون فيها (موسيقى ) وليس إيقاع وماهو توجيهكم رعاكم الله ؟

تمنيت أن يكون السؤال بصيغة ما حكم إصدار مثل هذه الأناشيد
واستماعها شرعا ؟ وهذا من اختصاص أهل العلم والدراية
فإذا عرفنا حكمها الشرعي فلا اعتبار هنا لرأي أبو عبد الملك أو غيره

س- اين ذهب دور الاحتساب عند بعض المنشدين حين علمت انه لا يأتي مجموعه من المنشدين في حفل انشادي الا بمبلغ باهض انا متأكد انه من ناحيه شرعيه ليس فيه اشكال لكن هذا عمل خيري والذي ياتي ليسمع هذه الاناشيد يحمل هذا العمل محمل انه عمل خيري فأين الإحتساب ؟

أشكر لك حرصك على الخير وحبك لإخوتك وخوفك عليهم من
فساد النية وتحول المقاصد ولكني أقولها بمليء فمي وقلبي موقن بها
أن كل داعية إلى الله يدعو إلى الله لا يجوز لنا أن ندخل في نيته
ثم إنك قلت يا أخي الحبيب إلى قلبي ( من ناحية شرعية ليس فيه إشكال )
فكيف تنفي الاحتساب مع أني أوصي نفسي وكل أخ منشد بالاعتدال
فلا نبالغ ولا نجحف في حق أنفسنا
وأشهد شهادة الجازم أن كل من عرفتهم من المنشدين
لهم من الجهود في إنجاح الأعمال الخيرية ما لا يحصيه إلا الله
ولا يمنع هذا من تقديم النصح لأبي عبدالملك أو غيره من المنشدين
فأنت عيني وأنا عينك فكيف سأرى عيوبي بغير عيني ؟


س1\ دائماً ما نرى أن مواضيع الأناشيد تكون روتينية ومكررة ... ولعلك تلحظ النجاح الكبير الذي حققه شريط مظاليم يوم أن جدد في المواضيع المظروحة .... وكذلك لا أنسى أن لك يداً في هذا المجال (المدلجون و غيره) ... فلماذا لا نرى منكم ومن غيركم من المنشدين الحرص على التنويع في المواضيع.. فالتكرار قد يمل أحياناً
خصوصاً أنكم تملكون جميع المقومات؟!

صقت أخي التنويع في الطرح والشمولية في انتقاء المواضيع مطلوبة
وصدقني أننا نفرح بالأفكار الجديدة والمقترحات الجديدة
ومثل ما قال المثل ( قوم تعاونوا ما ذلوا ) ونحن نتعاون على الخير إن شاء الله

س/ ماأطرف موقف لأبي عبد الملك؟

موقف طريف ومحرج في نفس الوقت
أذكر أنني شاركت مع أحد الإخوة في نشيد وهذا الأخ على قدرة عالية
في التحكم بصوته علوا وانخفاظا فاتفقت معه على طبقة معينة لأنني
لا أستطيع مجاراته ماشاء الله عليه وعندما خرجنا
لتأدية النشيد في أحد المراكز الصيفية إذا بها يبدأ بطبقة عالية
فأصبح الحضور لا يسمعو ن مني إلا صراخا وأظن الرحمة
قد أخذنهم بي

س/ أخي أبو عبد الملك ماهو رأيك في شريط المقامات الذي جاءكم من الخرج وما رأيك في صوت المؤدي اللي سجله؟

لا أذكر أنه جاءني شريط في المقامات من خارج المملكة
جاءني شريط قيل لي ئأنه من جدة وكان صوت المؤدي جميل جدا ماشاء الله
أما المقامات فأكرر أنني لا أفقه فيها شيئا .

س / متى نرى لك عمل مشترك مع البشيري في نشيد واحد؟؟؟؟؟

أدعو الله أن يكون قريبا وسأفرح كثيرا لو سنحت لي الفراصة في
الاشتراك مع أخي وحبيبي سمير البشيري في نشيد واحد .

س / ما رأيك بالمنشدين الذين يضعون الموسيقى في أناشيدهم بحجة الدعوة إلى الله؟؟؟؟؟

بعض الإخوة قد يسير على قاعدة ألا وهي
أنه لا بد من تقديم أعمال تضاهي أعمال أهل الفن المخالف
وهذه القاعدة من وجهة نظري ستجر إلى تنازلات نحن في غنى عنها
لأننات لن نستطيع مضاهاته إلا بمثله أو أكثر
وأقول أن سر نجاحنا كمنشدين في تميزنا برسالتنا ومثوايتنا التي نعمل وفقها .

س / ودنا نسمع نشيدة ((بوابة الأحزان)) كاملة ...... وين نلقاها؟؟؟؟

نشيدة بوابة الأحزان خاصة بمؤسسة رواسن
وأمره بين أيديهم .
ومن يحصل عليها كاملة يسعفني بها


س / كلمة توجهها للمنشدين: *أبو علي
* سمير البشيري
* عمر الضحيان
* محمد الحسيان
* حامد الضبعان
* أسامة الصافي
* ابراهيم السعيد
* مشاري العرادة

أقول لهم جميع إني أحبكم في الله وأسأل الله أن يجعلني
وإياكم جميعا من خدام دينه وأن يفتح بنا القلوب لهدايته

س- يلاحظ أن أدائك في بعض الاناشيد يكون أقوى من أناشيد أخرى ...
كما في نشيد ما أقرب الموت جداً من شريط الصارخ وخصوصاً المقطع الأخير ( تموت فرداً وتأتي )
ورغم أن لحن ذلك النشيد ليس بقوة الأناشيد الأخرى ولكن الأداء كان مميزاً
فهل يتضح من ذلك أن المهم من النشيد هو الكلمة والمعنى وليس اللحن ؟؟

بالنسبة لي الكلمة والمعنى واللحن متلازمة مع أني لا أميل إلى المبالغة في اللحن

إلى اللقـــــاء مع العدد الثــالث بإذن الله ...

محبكم أبو عبد الملك

منقول من شبكة وثاب للشباب

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28-07-2004, 07:59 AM
الصورة الرمزية انشودة المطر
انشودة المطر انشودة المطر غير متواجد حالياً
نشود بلاتيني
 
تاريخ التسجيل: 12 01 2004
الدولة: بين الغيوم
المشاركات: 1,399
الجنس : الجنس: Female
نقاط التميز :
Thanks: 1
Thanked 0 Times in 0 Posts
انشودة المطر will become famous soon enough انشودة المطر will become famous soon enough


ماشاء الله عليه ..


الله يثبته على الخير .. ياااارب ..


اللهم وفقه لماتجبه وترضاه ..
















يااارب ولدي عبدالملك يطلع زيه ..




لايوجد !!!!!

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28-07-2004, 09:49 AM
وهج المشاعر وهج المشاعر غير متواجد حالياً
نشود متفاعل
 
تاريخ التسجيل: 17 07 2003
الدولة: بلاد العجائب
المشاركات: 73
الجنس :
Thanks: 0
Thanked 0 Times in 0 Posts
وهج المشاعر is on a distinguished road
اوافق .. احم احم


والله هذا الكلام الذي يجب ان يتعلمه كل من يدخل في عالم الانشاد .....


ووالله ان هذا الرجل كل يومممم يزداد حبييييييييييي له احببببببببك يا بو عبد الملك والله يوفقك ويوفقنااا..

انتم السابقون ونحن اللاحقون ..


رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29-07-2004, 10:12 PM
الصورة الرمزية عاشـ الجنان ـقة
عاشـ الجنان ـقة عاشـ الجنان ـقة غير متواجد حالياً
نشود متألق
 
تاريخ التسجيل: 11 07 2003
الدولة: **القصـ بريــــدة ـيم**
المشاركات: 953
الجنس : الجنس: Female
نقاط التميز :
Thanks: 0
Thanked 0 Times in 0 Posts
عاشـ الجنان ـقة has a spectacular aura about عاشـ الجنان ـقة has a spectacular aura about


أهلين اختي انشودة المطر

مشكووووره على الرد وان شاء الله يكون ولدك عبدالملك مثله
الله يكثر من أمثاله

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29-07-2004, 10:13 PM
الصورة الرمزية عاشـ الجنان ـقة
عاشـ الجنان ـقة عاشـ الجنان ـقة غير متواجد حالياً
نشود متألق
 
تاريخ التسجيل: 11 07 2003
الدولة: **القصـ بريــــدة ـيم**
المشاركات: 953
الجنس : الجنس: Female
نقاط التميز :
Thanks: 0
Thanked 0 Times in 0 Posts
عاشـ الجنان ـقة has a spectacular aura about عاشـ الجنان ـقة has a spectacular aura about


مشكور اخوي وهج المشاعر على الرد والمتابعة

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29-07-2004, 10:25 PM
الصورة الرمزية عاشـ الجنان ـقة
عاشـ الجنان ـقة عاشـ الجنان ـقة غير متواجد حالياً
نشود متألق
 
تاريخ التسجيل: 11 07 2003
الدولة: **القصـ بريــــدة ـيم**
المشاركات: 953
الجنس : الجنس: Female
نقاط التميز :
Thanks: 0
Thanked 0 Times in 0 Posts
عاشـ الجنان ـقة has a spectacular aura about عاشـ الجنان ـقة has a spectacular aura about




رد مع اقتباس
  #14  
قديم 30-07-2004, 10:22 AM
ابوشماء ابوشماء غير متواجد حالياً
عضوية متفاعلة
 
تاريخ التسجيل: 28 06 2004
المشاركات: 91
الجنس :
Thanks: 0
Thanked 0 Times in 0 Posts
ابوشماء is on a distinguished road


ما شاء الله

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 31-07-2004, 02:41 AM
الصورة الرمزية عاشـ الجنان ـقة
عاشـ الجنان ـقة عاشـ الجنان ـقة غير متواجد حالياً
نشود متألق
 
تاريخ التسجيل: 11 07 2003
الدولة: **القصـ بريــــدة ـيم**
المشاركات: 953
الجنس : الجنس: Female
نقاط التميز :
Thanks: 0
Thanked 0 Times in 0 Posts
عاشـ الجنان ـقة has a spectacular aura about عاشـ الجنان ـقة has a spectacular aura about


شكرا اخي على الرد والمتابعة

رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود BB متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نرحب هنا بالمبدع المتجدد المنشد القدير الأستاذ (محمد الحسيّان) الدرة إنشاد بوك 179 20-09-2009 01:07 AM
إنضمام المنشد القدير \ يحيى حوا ... الى منتديات الدرر الإنشادية بوشهاب إنشاد بوك 20 07-11-2005 03:09 AM
سورة مريم بصوت المنشد القدير (أسامه الصافي ) المتألق إنشاد بوك 5 17-09-2002 04:05 PM
نرحب هنا بالإعلامي و المنشد القدير الأستاذ عبدالله المهيدب الدرة إنشاد بوك 35 12-09-2002 07:23 AM
اخوتي ما أخبار المنشد عقيل الجناحي الرواحل إنشاد بوك 8 26-06-2002 04:26 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 05:02 PM.



تصميم الستايل | طارق بدار & زينب جمل الليل
Powered by vBulletin Version 3.8.7 Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
[الردود و المشاركات تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال رأي إدارة الشبكة]
شبكة إنشادكم العالمية